الإثنين، 07 أكتوبر 2024

03:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حركة حماس في ذكرى 7 أكتوبر: جرائم الاحتلال تزيدنا قوة وصمودا

دمار غزة ــ أ{شيفية

دمار غزة ــ أ{شيفية

مارسيل أيمن

A A

قالت حركة المقاومة الفلسطينية  «حماس»، إن السابع من أكتوبر 2023 كان محطة تاريخية في مشروعها النضالي، شكلت استجابة طبيعية لما يحاك من مخططات «صهيونية» تستهدف تصفية قضيتها الوطنية.

وأضافت حركة المقاومة الفلسطينية «حماس» خلال بيان لها أنه منذ السابع من أكتوبر وعلى مدار عام كامل ارتكب العدو  ولا يزال أبشع الجرائم والمجازر وشن على الشعب الفلسطيني أفظع حرب إبادة جماعية.

 

 صمود الشعب الفلسطيني 

وأكدت «حماس» خلال البيان، أن صمود الشعب الفلسطيني العظيم في قطاع غزة والتفافه حول مقاومته هو الصخرة التي تحطمت فوقها كل مخططات الاحتلال في التهجير والنيل من حقوقه وتصفية قضيته.

وأشارت حركة المقاومة، إلى أن جرائم الاغتيال التي ينفذها الاحتلال ضد قادة ورموز المقاومة لن تزيد الحركة إلا قوة وصلابة وإصرارا على مواجهة الاحتلال، موضحة أنها بذلت ولا تزال جهودا كبيرة لوقف العدوان وإنهاء معاناة الفلسطينيين، ومؤكدة أنها تعاطت بكل إيجابية مع كافة المبادرات مع تمسكها بوقف دائم للعدوان والانسحاب الكامل.

 

حماس تحمل أمريكا المسؤولية لاستمرار الحرب

وخلال البيان، حملت حركة حماس، الإدارة الأمريكية المسؤولية الكاملة عن استمرار هذه الجرائم والإبادة الجماعية، كما دعتها للكف عن سياسة الانحياز والدعم للاحتلال.

ونوّهت حماس إلى أن توسيع الاحتلال الإسرائيلي دائرة عدوانه ليشمل دولا عربية وإسلامية يثبت مجددا أنه يشكل خطرا حقيقيا على أمن واستقرار المنطقة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search