السبت، 06 يوليو 2024

05:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

إيرادات الأفلام في السينما.. «العميل صفر» يتصدر المشهد

العميل صفر

العميل صفر

ياسمين شهاب

لازال فيلم «العميل صفر» يتربع على عرش قمة الإيرادات، وهو من بطولة الفنان أكرم حسني بصدارة المشهد، وينفرد بالأعلى من حيث الإيراد اليومي منذ دخوله السينمات، بينما يطارد التراجع فيلمي «تاج» و«مندوب مبيعات»، ويقترب وقف عرضهما من دور العرض السينمائي بعد تحقيق كل منهم ما يقل عن 1000 جنيه.

ويعرض في دور العرض السينمائي عددًا من الأفلام وهي: «البعبع بطولة الفنان أمير كرارة، بيت الروبي بطولة الفنان كريم عبد العزيز، مستر إكس بطولة الفنان أحمد فهمي، تاج بطولة الفنان تامر حسني، ع الزيرو بطولة الفنان محمد رمضان» إضافة إلى فيلمي «خمس جولات» و«فيلم وش في وش».

إيرادات أفلام الصيف 2023

وبلغت كافة الإيرادات أمس الجمعة الموافق 9 سبتمبر، حوالي 3,216,409 جنيهًا، وهذا طبقا لتأكيد الموزع السينمائي محمود الدفراوي، وذلك من خلال بيان أصدره.

ودخل فيلم أولاد حريم كريم المنافسة حديثا لدور العرض، بداية من يوم الأربعاء 30 أغسطس الماضي، ولقي إقبالًا جيدًا من الجمهور، حيث احتل المركز الثالث في إيرادات أمس.

تصدر فيلم «العميل صفر» لـ أكرم حسني قائمة إيرادات الأفلام بـ 1،295،109 جنيهًا، وجاء في المركز الثاني فيلم «وش في وش» لـ محمد ممدوح 1،018،699 بـ جنيهًا.

أما فيلم «أولاد حريم كريم» جاء في المركز الثالث وذلك عقب عرضه بأيام والعمل من بطولة مصطفي قمر وحصد 457،808 جنيهًا، واحتل فيلم «بيت الروبي» لـ كريم عبد العزيز المركز الرابع في الإيرادات بـ 225،334 جنيهًا، وتقدم فيلم «ع الزيزو» لـ محمد رمضان للمركز الخامس بـ 74،810 جنيهًا، وجاء فيلم «مرعي البريمو» في المركز السادس بـ 67،468 جنيهًا والعمل من بطولة محمد هنيدي، وجاء في المركز السابع فيلم شمس بـ 40،350 جنيهًا.

بينما احتل فيلم «مستر أكس» المركز الثامن ما بين أفلام الصيف 2023 والعمل من بطولة أحمد فهمي وحصد 27،369 جنيهًا، وجاءت إيرادات فيلم البعبع 7،429 جنيهًا، بينما تراجع فيلم تاج وحصد 1،050 جنيه، وجاء في المركز الأخير فيلم مندوب مبيعات بـ 983 .

فيلم أولاد حريم كريم

ويدور الفيلم حول علاقة حب تنشأ بين كريم حسين وآيلا، وعندما يتقدم للزواج منها يكتشف والدها كريم الحسيني أنه ابن زميلته وحبيبته السابقة مها، ثم يستعيدان علاقة الصداقة القديمة مع صديقتيهما هالة ودينا.

أبطال فيلم

(الفنان مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبد الجليل وبشرى، بالإضافة إلى مجموعة من النجوم الشباب منهم تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، يوسف عمر، كريم كريم، وتأليف زينب عزيز وإخراج على إدريس).