الأحد، 06 أكتوبر 2024

10:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يلا شوت بث مباشر مباراة نيس وباريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي 2024

محمد عبدالمنعم

محمد عبدالمنعم

محمود عبدالرحيم

A A

يلا شوت بث مباشر مباراة نيس وباريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي 2024، يستعد فريق باريس سان جيرمان لمواجهة نظيره نيس، الذي يلعب له المحترف المصري محمد عبد المنعم، في مباراة مثيرة ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز في المباراة التي ستقام المباراة على أرضية ملعب أليانز ريفييرا في مدينة نيس.

بث مباشر مباراة نيس وباريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي 2024

تنطلق صافرة بداية مباراة نيس وباريس سان جيرمان في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستُنقل المباراة مباشرة على قناة beIN Sports HD 1، حيث يمكن للجماهير متابعة المواجهة الكبيرة لحظة بلحظة.

لايف مباراة نيس ضد باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي 2024

يدخل باريس سان جيرمان اللقاء متصدرًا لجدول الترتيب، متساويًا في النقاط مع موناكو برصيد 16 نقطة، لكن بفارق الأهداف، يسعى الفريق الباريسي لمواصلة انتصاراته والحفاظ على صدارته

على الجانب الآخر، يحتل نيس المركز الخامس برصيد 8 نقاط، بعد تحقيقه انتصارين وتعادلين في مبارياته الست الأولى، حيث سجل لاعبو نيس 14 هدفًا واستقبلوا 6 أهداف.

شاهد مباراة محمد عبد المنعم أمام باريس سان جيرمان

يعاني فريق نيس من غياب هدافه النيجيري تيريم موفي بسبب إصابة في الرباط الصليبي، مما سيبعده عن الملاعب حتى أبريل القادم،  في ظل هذا الغياب، سيعتمد الفريق على عدد من اللاعبين الموهوبين مثل إيفان جيساند ويوسوفا موكوكو وجيريمي بوجا لتعويض غياب موفي.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة نيس ضد باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي 

ومن جانب باريس سان جيرمان، يخوض الفريق المباراة بدون خدمات المهاجم البرتغالي جونزالو راموس، الذي يعاني من إصابة في الكاحل، لكن الخبر السار لعشاق الفريق هو عودة النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي للمشاركة، بعد اعتذاره لمدربه لويس إنريكي عن سلوكه في المباراة السابقة أمام ستاد رين.

تجدر الإشارة إلى أن لويس إنريكي استبعد ديمبيلي من مواجهة أرسنال في دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بخسارة الفريق الباريسي بنتيجة 2-0.

مشاهدة مباراة نيس وباريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي 

تمثل هذه المباراة اختبارًا قويًا لباريس سان جيرمان، الذي يواجه فريقًا عنيدًا مثل نيس، ويسعى الفريق الباريسي تحت قيادة لويس إنريكي لإرسال رسالة قوية لباقي المنافسين بأنهم المرشح الأبرز للفوز بلقب الدوري هذا الموسم.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search