الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحد أفضل المدافعين المصريين، مدرب نيس الفرنسي يشيد بـ محمد عبد المنعم

محمد عبدالمنعم

محمد عبدالمنعم

أحمد كامل

A A

أشاد الفرنسي فرانك هايس، المدير الفني لفريق نيس، بالمدافع الدولي المصري محمد عبدالمنعم، الذي انضم مؤخرًا لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الجارية قادمًا من الأهلي.

مدرب نيس يشيد بأداء محمد عبد المنعم 

وعلق هايس خلال تصريحاته لصحيفة "نيس ماتان" الفرنسية، على أداء محمد عبد المنعم خلال مواجهة فريقي نيس ومارسيليا في الدوري الفرنسي، والتي انتهت بخسارة الأول بهدفين نظيفين.

وأوضح المدرب الفرنسي، أن محمد عبد المنعم واجه بعض التحديات خلال المباراة، لكنه أكد أن هذه المواقف لن تؤثر سلبًا على الفريق، واعتبرها جزءً طبيعيًا من عملية تطور أي لاعب.

وأكد هايس، أن محمد عبد المنعم يُعتبر من أفضل المدافعين المصريين حاليًا بفضل إمكانياته الكبيرة، مشيرًا إلى أنه يجب منح اللاعب الوقت الكافي لإبراز قدراته وتقديم أفضل ما لديه مع الفريق.

وانضم محمد عبدالمنعم إلى فريق نيس الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قادماً من صفوف النادي الأهلي، في صفقة كلفت الفريق الفرنسي 4.3 مليون دولار.

وشارك عبدالمنعم في مباراتين مع فريق نيس، المواجهة الأولى كانت أمام فريق أنجيه، وحقق نيس الفوز بأربعة أهداف مقابل هدف، بينما انتهت الثانية بفوز مارسيليا بثنائية نظيفة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search