الأحد، 06 أكتوبر 2024

07:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد عرض مسلسل "مطعم الحبايب" الحلقة 4 والقنوات الناقلة

أحمد مالك وهدى المفتي

أحمد مالك وهدى المفتي

نور الشايب

A A

موعد عرض مسلسل مطعم الحبايب، ينتظر الجمهور بشغف كبير موعد عرض حلقات مسلسل «مطعم الحبايب»، الذي يحمس المشاهدين على متابعة أحداثه منذ عرض الحلقة الأولى منه، باعتباره ضمن قائمة الأكثر مشاهدة على منصة شاهد، وذلك بفضل قصته الممتعة وأداء نجومه المتميز، والعمل بطولة الفنان أحمد مالك، والفنانة هدى المفتي.

موعد عرض الحلقة الرابعة من مسلسل مطعم الحبايب

ويُعرض مسلسل «مطعم الحبايب»، ثلاث مرات في الأسبوع، ومن المقرر بث الحلقة الرابعة يوم الخميس المقبل، 10 أكتوبر، في تمام الساعة 12 صباحًا بتوقيت مصر والسعودية عبر منصة "شاهد".

أحداث مسلسل مطعم الحبايب

تدور أحداث مسلسل «مطعم الحبايب»، فى إطار كوميدي ممتع يستعرض عالم المطابخ والمطاعم، ويسلط الضوء على التحديات والمنافسة بين العاملين في هذا المجال، من خلال مواقف طريفة وشخصيات متنوعة، ويتناول المسلسل العلاقات بين الطهاة والعاملين في المطعم، والصراعات اليومية التي يواجهونها لتحقيق النجاح وتقديم أفضل تجربة للزبائن، مما يجعله مليئًا بالمواقف الكوميدية الممتعة.

أبطال مسلسل مطعم الحبايب

مسلسل «مطعم الحبايب»، بطولة الفنان أحمد مالك، هدى المفتي، كما يشارك في الفيلم عدد من نجوم الوسط الفني، أبرزهم: بيومي فؤاد، عايدة رياض، سامي مغاوري، إسلام إبراهيم، محمود البزاوي، إنعام سالوسة، مجدي بدر، تأليف مريم نعوم، إخراج عصام عبدالحميد.

تفاصيل حلقات مسلسل مطعم الحبايب

بدأت أحداث مسلسل مطعم الحبايب بإقالة الشيف أبو المجد، الذي يؤدي دوره الفنان  بيومي فؤاد، من القناة التي كان يعمل بها، لكنه اختار أن يبقي الأمر سرًا، ولم يُخبر أحدًا من المقربين إليه، بما في ذلك ابنته وديدة، التي تلعب دورها الفنانة هدى المفتي.

ودارت مشادة بين صبحي، الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد مالك، ووديدة، حيث قررت الأخيرة إقامة حفل خطوبتها بطريقة شعبية، وذلك بإحضار عربة الكبدة التي يعمل عليها صبحي.

تلتقط وديدة مجموعة من الصور برفقة أصدقائها وسندوتشات الكبدة، بهدف نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي، خاصةً أنها تملك عددًا كبيرًا من المتابعين، ولكن بعد انتهاء التصوير، تترك السندوتشات على العربة، مما يشعر صبحي بالإهانة.

مع تطور الأحداث، يفقد صبحي عربة الكبدة، فيقرر الذهاب إلى الشيف أبو المجد، الذي يقرر ضم صبحي للعمل في مطعمه الجديد بجانب فريق الطبخ.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search