الأحد، 06 أكتوبر 2024

06:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عزومة مراكبية، برومو تشويقي مثير لأبطال فيلم «آل شنب»

فيلم آل شنب

فيلم آل شنب

نور الشايب

A A

فيلم آل شنب، ظهر في البرومو التشويقي لفيلم آل شنب مشادة كلامية تجمع بين أبطال الفيلم وهم: علي الطيب، هيدي كرم، لبلبة، وباقي النجوم، حيث يتشاجرون حول من سيقوم بدفع فاتورة الأكل الذي طلبوه في المطعم المطل على البحر، قبل ظهور الفنان محمود البزاوي بمفرده على طاولة الأكل ودفع الفاتورة، في مشهد كوميدي يعكس أجواء الفيلم، ومن المقرر عرض فيلم آل شنب في دور عرض السينمات يوم 31 أكتوبر الجاري.

أحداث فيلم آل شنب

وتدور أحداث فيلم "آل شنب" في إطار عائلي حول وفاة مفاجئة لأحد أفراد عائلة "آل شنب"، مما يضطر أفراد العائلة للسفر إلى الإسكندرية لحضور الجنازة والمشاركة في مراسم العزاء. وخلال أيام الحداد الثلاثة، يجتمع أفراد العائلة من الأشقاء الأربعة وأبنائهم وأحفادهم، حيث تتصاعد الأحداث الكوميدية نتيجة هذا التجمع العائلي الكبير.

أبطال فيلم آل شنب

ويشارك في بطولة فيلم "آل شنب" مجموعة من النجوم، أبرزهم ليلى علوي، لبلبة، سوسن بدر، أسماء جلال، هيدي كرم، محمود البزاوي، خالد سرحان، علي الطيب، ابتهال الصريطي، حسن مالك، سلافة غانم، نورين أبو سعدة، أحمد عصام، هبة يسري. الفيلم من تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام، وإخراج أيتن أمين.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search