الأحد، 06 أكتوبر 2024

03:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ريهام عبد الحكيم تطرح أغنية «جيش وشعب» بمناسبة احتفالات نصر أكتوبر

 المطربة ريهام عبد الحكيم

المطربة ريهام عبد الحكيم

نور الشايب

A A

أصدرت المطربة ريهام عبد الحكيم أغنيتها الجديدة بعنوان "جيش وشعب"، احتفالًا بذكرى نصر أكتوبر التي مرت عليه 51 عاما اليوم، وقد تم طرحها على منصات الموسيقى.

أغنية ريهام عبدالحكيم بمناسبة نصر أكتوبر

أغنية ريهام عبد الحكيم الجديدة "جيش وشعب" من تأليف أحمد عبد المنعم، وألحان وليد منير، فيما تولى التوزيع الموسيقي كل من أيمن مصطفى وأسامة كمال، بمشاركة مجموعة كورال الأوبرا.

ولدت الفنانة ريهام عبدالحكيم عام 1983، وتخرجت في كلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية، وانضمت إلى فرقة الفنان الأستاذ سليم سحاب بدار الأوبرا المصرية، حيث قدمت العديد من العروض على المسرح الكبير والصغير والمسرح المكشوف، وبدأت مشوارها الفني في عام 1999 من خلال مشاركتها في مسلسل "أم كلثوم"، حيث جسدت شخصية "أم كلثوم" في طفولتها وعرفها الجمهور في هذا المسلسل.

كما شاركت في مسرحية "رابعة زهرة العاشقين" حيث مثلت دور رابعة العدوية، وبدأت بالغناء على مسارح دار الأوبرا المصرية في سن الثانية عشرة، وأصدرت ألبومين غنائيين بالإضافة إلى عدد من الأغاني المنفردة، بما في ذلك مقدمة لبعض المسلسلات التلفزيونية والأغاني الدعائية للأفلام، مثل أغنيتي "بالورقة والقلم" و"فيها حاجة حلوة" من فيلم "عسل أسود"، و"الأسطورة". وقد حازت على جائزة الميكروفون الذهبي من اتحاد الإذاعات العربية مرتين متتاليتين.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search