الأحد، 06 أكتوبر 2024

03:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد عبد المنعم على رأس قائمة نيس لمواجهة باريس سان جيرمان الليلة

محمد عبدالمنعم

محمد عبدالمنعم

أحمد كامل

A A

محمد عبد المنعم، شهدت قائمة فريق نيس الفرنسي تواجد المحترف المصري محمد عبدالمنعم لمواجهة نظيره باريس سان جيرمان في لقاء الجولة السابعة من النسخة الحالية ببطولة الدوري الفرنسي الممتاز.

موعد مباراة نيس وباريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي الليلة

وتقام مباراة نيس وباريس سان جيرمان في الجولة السابعة من بطولة الدوري الفرنسي، على ملعب “أليانز ريفيرا” على أن تنطلق صافرة المواجهة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وشارك الدولي المصري محمد عبد المنعم مع فريق نيس منذ انضمامه للفريق، في 3 مباريات، بواقع 22 دقيقة خلال لقاء أنجيه، ثُم شارك مباراة كاملة 90 دقيقة أمام مارسيليا، وشوط واحد أمام فريق لانس.

ترتيب نيس وباريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي

ويتصدر فريق باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي، متساويًا في النقاط مع موناكو ولكن بفارق الأهداف، حيث يمتلك كلا الفريقين 16 نقطة.

ويعاني فريق نيس من غياب هدافه النيجيري تيريم موفي بسبب إصابة في الرباط الصليبي، والتي ستبعده عن الملاعب حتى أبريل القادم.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search