الإثنين، 07 أكتوبر 2024

12:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصطفى محمد يعود لصفوف نانت اليوم بعد التعافي من الإصابة

مصطفي محمد

مصطفي محمد

مصطفى غطاطي

A A

يحل فريق نانت الفرنسي، الذي يلعب فيه النجم المصري مصطفى محمد، ضيفًا على نظيره أوليمبيك ليون في ملعب "بارك أوليمبيك ليون"، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الفرنسي. 

ومن المقرر أن تبدأ مباراة نانت ضد ليون في الدوري الفرنسي اليوم الأحد في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مصر والسعودية. 

نانت يتطلع لتحقيق فوز معنوي علي ليون

ويطمح فريق نانت إلى الفوز في مباراة اليوم وحصد ثلاث نقاط لتحسين مركزه في جدول ترتيب الدوري الفرنسي، حيث يحتل حاليًا المركز السابع برصيد 9 نقاط من انتصارين، وخسارتين، وثلاثة تعادلات ، في المقابل، يحتل ليون المركز الحادي عشر برصيد 7 نقاط. 

عودة مصطفى محمد للمشاركة مع نانت الفرنسي 

عاد مصطفى محمد للمشاركة في المباريات مع نانت بعد تعافيه من إصابة في أوتار الركبة التي تعرض لها خلال مباراة منتخب مصر أمام الرأس الأخضر في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى أمم إفريقيا 2025.

وعلى الرغم من تأخر ليون في ترتيب الدوري الفرنسي قبل بدء الجولة السابعة، فإنه لا يزال يعتبر من الفرق العملاقة في مسابقة ليج وان. 

ويضم الفريق حالياً مجموعة من اللاعبين المميزين، مثل الجزائري سعيد بن رحمة، والإيفواري ويلفريد زاها، والمخضرم ألكسندر لاكازيت.

في المقابل، لم تكن الفترة الأخيرة الأفضل لفريق "الأناكوندا" مع نانت، وذلك تحت إشراف المدرب أنطوان كومباري ، حيث يعتمد كومباري على ماتياس أبلين لقيادة خط الهجوم، مما أدى إلى بقاء مصطفى محمد على مقاعد البدلاء واللعب لدقائق قليلة في المباريات الأخيرة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search