الأحد، 06 أكتوبر 2024

01:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«يا عيني على الولد»، صفحة صبحي كابر تدعم مالكها بأغنية مؤثرة

صبحي كابر

صبحي كابر

تقى محمود

A A

بكلمات مؤثرة وموسيقى حزينة، ساندت صفحة مطعم صبحي كابر مالكها من خلال أغنية “يا عيني على الولد”، غناء شادية وألحان بليغ حمدي، ونشرتها من خلال خاصية “ستوري” عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

ويثير هذا تساؤل كبير حول ما إذا كانت هذه مزحة من القائمين على إدارة الصفحة، أم بالفعل يريدون مساندة مالك العلامة التجارية صبحي كابر.

حقيقة اختراق الصفحة الرسمية لمطعم صبحي كابر

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي، حالة من الجدل، بعد انتشار شائعات بشأن اختراق الصفحة الرسمية لمطعم صبحي كابر، لاسيما بعدما أعلنت إدارة المطعم عن إغلاقه.

ونفت الصفحة الرسمية لمطعم صبحي كابر، على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك"، ما تم تداوله من بعض المواقع الإخبارية والصفحات على الفيس بوك عن تهكير الصفحة، موضحة في منشورها أن هذا غير صحيح بالمرة والصفحة ملك للشيف صبحي كابر وحده.

كما أوضحت الصفحة الرسمية للمطعم، أنه سيتم توضيح كافة التفاصيل غدًا من خلال نشر فيديو لتوضيح بعض الحقائق.

وأكدت أن الصفحة ملك لشركة كابر للإنتاج الزراعي والحيواني، بدءًا من اليوم، متابعة في منشور لها: «انتظروا الحاج صبحي كابر في فيديو للحكاية كاملة قريبًا جدًا بعد عودته من السفر».

والجدير بالذكر، أنه قد شهد الخط الساخن لمطعم صبحي كابر، عطلًا مؤقتًا بعد تداول رسالة لحساب المطعم الرسمي، حول غلق المطعم لظروف قهرية دون إعلان أي تفاصيل، بشأن الأسباب التي دفعت المطعم للإغلاق أو الانفصال عن ملكية صبحي كابر.

غلق مطعم صبحي كابر

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search