الأحد، 06 أكتوبر 2024

11:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد 35 يوما من وفاة شقيقه، رحيل الكاتب مدحت بشاي

مدحت بشاي

مدحت بشاي

لينا غالي

A A

رحل الكاتب الكبير مدحت بشاي، عن عالمنا مساء أمس السبت، عن عمر يناهز 71 عامًا، ورحل الكاتب مدحت بشاي بعد حوالي 35 يوما، من وفاة شقيقه الكاتب الكبير عاطف بشاي.

وأعلنت ابنة عاطف بشاي وفاة عمها عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وكتبت: «انتقل إلى الأمجاد السماوية، عمى الكاتب الكبير مدحت بشاي».

وأضافت عن موعد الجنازة: «يقام القداس بكنيسة مارجرجرس هليوبوليس الساعة 1:30 ظهرًا والعزاء في القاعة بنفس الكنيسة ابتداء من الساعة 6 مساءً».

الكاتب عاطف بشاي

ورحل الكاتب والسيناريست عاطف بشاي، يوم الجمعة الموافق 30 أغسطس 2024، بعد نقله للعناية المركزة إثر إصابته بالتهاب رئوي حاد دخل على إثرها في غيبوبة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search