الأحد، 06 أكتوبر 2024

03:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عطل مؤقت في الخط الساخن لـ«صبحي كابر» بعد غلقه

صبحي كابر

صبحي كابر

أيمن عبدالمنعم

A A

شهد الخط الساخن لمطعم صبحي كابر، عطلًا مؤقتًا بعد تداول رسالة لحساب المطعم الرسمي، حول غلق المطعم لظروف قهرية دون إعلان أي تفاصيل، بشأن الأسباب التي دفعت المطعم للإغلاق أو الانفصال عن ملكية صبحي كابر.

غلق مطعم صبحي كابر

ويشهد الخط الساخن للمطعم في الوقت الحالي عطلًا مفاجئًا، وذلك عقب ساعات قليلة من إعلان المطعم، انفصال الإدارة عن إدارة صبحي كابر بصورة كاملة.

غلق المطعم لظروف غامضة 

وقال الحساب الرسمي للمطعم في منشور له عبر فيسبوك، إنه يرجى العلم بأن هذه الصفحة ملك لشركة كابر للإنتاج الزراعي والحيواني، بدءا من اليوم.

ونوه المطعم بضرورة انتظار صبحي كابر في مقطع فيديو، لمعرفة تفاصيل الحكاية كاملة بعد عودته من السفر، قريبًا جدًا حسب تعبيرهم.

وفي تعليق للمطعم قال، إنه لظروف قهرية، المطعم غير تابع لصبحي كابر في الوقت الحالي، وسيتم الإعلان عن باقي التفاصيل قريبًا، الأمر الذي أثار حالة من الحزن والاستهجان بين رواد المطعم.

خدمة عملاء صبحي كابر: القرار ليس دقيقًا حتى الآن

وتواصل «الجمهور» مع الخط الساخن لمطعم صبحي كابر للوقوف على حقيقة الأمر، حيث أفاد موظف خدمة العملاء أن قرار الإغلاق ليس دقيقا على الرغم من نشر الصفحة المعلومة.

مطعم صبحي كابر

وأفاد موظف خدمة العملاء، أن مطعم صبحي كابر مستمرا في أداء عمله، وأن القصة كلها تتمثل في انفصال إدارة المطعم، عن إدارة شركة كابر الإنتاج الزراعي والحيواني، وأن صاحب المطعم سيخرج بفيديو قريبا على صفحة المطعم لتوضيح التفاصيل الكاملة.

من عربة أكل صغيرة لـ«ملك المشويات»، وفروع خارج مصر

في خطوة أثارت حالة من الجدل والاستهجان في الوقت ذاته، نشر الحساب الرسمي لمطعم صبحي كابر رسالة يعلن من خلالها انفصال المطعم عن إدارة صبحي كابر، مضيفة أن كافة التفاصيل سيجرى إعلانها بعد عودة «ملك المشويات» من السفر.

الرسالة التي نشرت عبر حساب صبحي كابر الرسمي، جعلت العديد يشعر بحالة من الحزن، خاصة أن رحلة صبحي كابر، منذ بدايته وحتى وصوله ليكون ملك المشويات لم تكن بالأمر السهل، وهو ما سنرصده خلال هذا التقرير، الذي سيتناول رحلة صعود صبحي كابر والتي بدأت بعربة طعام صغيرة.

ومع نجاح صبحي كابر، بدأ في التوسع ليفتتح فروعًا خارج مصر والتي من بينها، فروعه في المملكة العربية السعودية، ودولة الكويت، وفرعه الأول خارج مصر والذي يقع في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search