الأحد، 06 أكتوبر 2024

03:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إعلام عبري: تنسيق الرد على إيران يتم مع واشنطن

إسرائيل وإيران

إسرائيل وإيران

أيمن عبدالمنعم

A A

قالت وسائل إعلام تابعة للاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، إن جميع الخيارات مطروحة على الطاولة بشأن الرد الإسرائيلي، على الهجمات الإيرانية الأخيرة ضد إسرائيل.

وتابعت وسائل الإعلام الإسرائيلية نقلًا عن مسؤولين أمنيين، إن الهجوم الإسرائيلي على إيران أو استهداف المصالح الإيرانية في الشرق الأوسط من الخيارات المطروحة.

وأضافت وسائل الإعلام العبرية، أن الاستعدادات الإسرائيلية بشأن الرد على الهجمات الإيرانية تتم في الوقت الحالي بالتنسيق مع واشنطن، مضيفًا أن الحكومة قررت شن هجوم قوي وكبير على إيران.

نتنياهو يتوعد إيران بقرب الرد على الهجمات الأخيرة

يذكر أن رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو قال، إن سكان الشمال تعرضوا خلال الأشهر الماضية إلى مجموعة من الهجمات باستخدام الصواريخ والمسيرات.

وتابع رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، أنه خلال الأسابيع القليلة تمكن الجيش الإسرائيلي من القضاء على زعيم حزب الله حسن نصر الله، وقادة حزب الله وقادة كتيبة الرضوان التي أوقفناها عن تنفيذ هجمات، كانت نتائجها ستكون أكبر من الهجمات التي نفذت من قبل حماس في السابع من أكتوبر الماضي.

وأضاف رئيس وزراء الاحتلال، أنه لا يوجد دولة يمكنها إعاقة الرد الإسرائيلي على الهجمات الإيرانية وهكذا سنفعل، موضحًا أنه بعد مرور عام لا يمكن أن أنسى 101 محتجز، والذين سيعودون إلى ديارهم مرة أخرى، فمعًا نعمل، ومعًا نحارب، ومعًا ننتصر.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search