الأحد، 06 أكتوبر 2024

03:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

البابا فرنسيس وأسقف تورينو وروما يدعوان للصلاة من أجل السلام بالشرق الأوسط

البابا فرنسيس

البابا فرنسيس

مارسيل أيمن

A A

استقبل البابا فرنسيس، الأنبا برنابا أسقف تورينو وروما للأقباط الأرثوذكس، في إطار جلسات سينودس الأساقفة بروما، حيث يحضر الأنبا برنابا جانبًا منها ممثلًا للكنيسة القبطية الأرثوذكسية، التي توجه لها الدعوة منذ سنوات طويلة للمشاركة في هذه الجلسات بصفة مراقب.

ونقل الأنبا برنابا تحيات ومحبة البابا تواضروس الثاني، للبابا فرنسيس، والذي حرص بدوره على التأكيد على روابط المحبة الأخوية التي تجمع بين قداسته، البابا تواضروس الثاني.

نداءات البابا فرنسيس بالصوم والصلاة على نية السلام في العالم

وعلى إثر التصعيد المستمر في منطقة الشرق الأوسط تحديدًا لبنان وفلسطين، قررت الكنيسة يوم الاثنين، أن يكون يوم صوم وصلاة مبتهلة من الله هبة السلام لهذا العالم.

وجاء ذلك من خلال المبادرة التي بدأها البابا فرنسيس، وهي ليست الأولى من نوعها، إذ كان قد سبق أن خُصصت أيام للصوم والصلام على نية السلام في سوريا، جمهورية الكونغو الديمقراطية، جنوب السودان، لبنان، أفغانستان، أوكرانيا وفلسطين.

ويأتي ذلك تضامنا مع الشعب الفلسطيني الذي يعاني من العدوان الإسرائيلي منذ السابع من أكتوبر الماضي، أي قرابة عام تقريبا، داعيًا المؤمنين في مختلف أنحاء العالم إلى الامتناع عن تناول الطعام والصلاة إلى الله طالبين منه أن يمنح العالم عطية السلام.

وقد شملت هذه الدعوة جميع المشاركين في جمعية سينودس الأساقفة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search