الأحد، 06 أكتوبر 2024

05:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نتنياهو: ميزان الحرب تغير ولا تستطيع أي دولة منعنا من الرد على إيران

بنيامين نتنياهو رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي

بنيامين نتنياهو رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي

أيمن عبدالمنعم

A A

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم السبت، إن سكان الشمال الإسرائيلي تعرضوا خلال الأشهر الماضية إلى مجموعة من الهجمات باستخدام الصواريخ والمسيرات، وعلى الرغم من الرد على تلك الهجمات، إلا أن ذلك لم يعد الأمن مرة أخرى إلى الشمال.

وأضاف رئيس وزراء الاحتلال خلال كلمة مسجلة، قبل نحو أسابيع قليلة تمكنا من القضاء على زعيم حزب الله حسن نصر الله، وقادة حزب الله اللبناني وقادة كتيبة الرضوان التي أوقفناها عن تنفيذ هجمات كانت ستكون أكبر من الهجمات التي نفذت خلال السابع من أكتوبر من العام الماضي.

وزعم بنيامين نتنياهو، أن جنود الجيش الإسرائيلي، يدمرون كافة الأنفاق التي بناها حزب الله بالقرب من الحدود الإسرائيلية، واستطعنا خلال عملياتنا من تغيير ميزان الحرب، من خلال يد الجيش الإسرائيلي الحديدية القوية التي تدافع عن نفسها من أي هجمات تنطلق عليها من غزة واليمن ولبنان والعراق وسوريا التي تعد جميعها هجمات بتدبير وصناعة إيرانية.

وأضاف رئيس وزراء الاحتلال، أنه لا يوجد دولة يمكنها إعاقة الرد الإسرائيلي على الهجمات الإيرانية وهكذا سنفعل، موضحًا أنه بعد مرور عام لا يمكن أن أنسى 101 محتجز، والذين سيعودون إلى ديارهم مرة أخرى، فمعًا نعمل، ومعًا نحارب، ومعًا ننتصر.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search