الأحد، 06 أكتوبر 2024

01:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ماكرون يدعو لوقف تصدير الأسلحة إلى إسرائيل للقتال في غزة

قطاع غزة - أرشيفية

قطاع غزة - أرشيفية

أيمن عبدالمنعم

A A

مع استمرار العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، دعا الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، اليوم السبت، إلى الكف عن تسليم الأسلحة لإسرائيل للقتال في غزة.

وقال الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون في تصريحات نقلتها وسائل إعلام عالمية، إلى ضرورة وقف تسليم الأسلحة لإسرائيل التي تستخدم للقتال في قطاع غزة، معتبرًا أن الأولوية هي للحل السياسي للحرب المستمرة منذ عام بين إسرائيل وفصائل المقاومة الفلسطينية.

وتابع الرئيس الفرنسي في تصريحات لإذاعة فرانس أنتر، أنه يعتقد أن الأولوية في الوقت الحالي هي العودة لحل سياسي ودبلوماسي، والكف عن تسليم الأسلحة من أجل خوض المعارك داخل قطاع غزة.

وأكد الرئيس الفرنسي، أن فرنسا لا تقوم في الوقت الحالي بتسليم أسلحة للاحتلال الإسرائيلي، يمكن أن يستخدمها الجيش الإسرائيلي للقتال داخل قطاع غزة.

عام على العدوان في قطاع غزة

يذكر أن قطاع غزة يشهد منذ عام كامل، عدوانا مستعرا من قبل الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة.

يذكر أن وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، أعلنت أمس الجمعة، عن سقوط 14 شهيدًا و50 مصابًا نقلوا لمستشفيات القطاع خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأشارت وزارة الصحة الفلسطينية في بيان، إلى أن الاحتلال ارتكب خلال 24 ساعة 3 مجازر، وبلغت حصيلة العدوان 41802 شهيد، و96844 مصابًا منذ السابع من أكتوبر الماضي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search