الأحد، 06 أكتوبر 2024

01:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الاحتلال الإسرائيلي: نستعد لعملية كبيرة ضد إيران

قوات الاحتلال الإسرائيلي - أرشيفية

قوات الاحتلال الإسرائيلي - أرشيفية

أيمن عبدالمنعم

A A

قالت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، إن الجيش الإسرائيلي في مواجهة مباشرة في الوقت الحالي مع إيران، في إطار الاستعداد للرد على الهجمات الإيرانية.

وأضافت قوات الاحتلال الإسرائيلي حسبما نقلت صحيفة يسرائيل هيوم العبرية، أن الرد على إيران قد لا يمنع هجومًا إيرانيًا آخر على إسرائيل، خاصة وأن طهران توعدت بأنه في حال قيام إسرائيل بتنفيذ أي هجمات فإن الرد عليها سيكون أمر محسوم.

وقالت وسائل الإعلام العبرية نقلًا عن مصادر مطلعة في قوات الاحتلال الإسرائيلي، إن الجيش يرفع في الوقت الحالي حالة التأهب في جميع الجبهات، ويستعد لعملية كبيرة في إيران.

إذاعة الاحتلال: الجيش يستعد لشن هجمات على إيران

يذكر أن إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي، إن قوات الجيش الإسرائيلي تستعد لشن هجمات كبيرة على إيران، للرد على العمليات التي نفذتها طهران ضد إسرائيل منذ أيام.

وكشفت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي حسبما نقلت القاهرة الإخبارية، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي في قلب الاستعدادات لهجوم كبير، ستكون له عواقب ضخمة على إيران، وعليها أن تفهم ذلك.

وأوضح جيش الاحتلال الإسرائيلي، أنه يتوقع تعاونًا كبيرًا في العمل الهجومي على إيران، من قبل الدول الشريكة في منطقة الشرق الأوسط.


تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search