السبت، 05 أكتوبر 2024

07:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

من أجل تكريم المونودراما، نيللي تغادر مهرجان الإسكندرية

نيللي

نيللي

A A

يختتم اليوم السبت، مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما فعاليات دورته السابعة بتكريم الفنانة القديرة نيللي، وسيتم التكريم في تمام الساعة الثامنة مساء في دار الأوبرا المصرية علي المسرح المكشوف.

ويأتي تكريم نيللي في ختام مهرجان أيام القاهرة للمونودراما بعد تكريمها في مهرجان الإسكندرية السينمائي والذي يختتم فعالياته أيضًا مساء اليوم في دورته الـ 40.

كما سيتم تكريم لجنة أعضاء والعروض المشاركة في مهرجان المونودراما ( الدكتورة رانيا إبراهيم، المخرج المسرحي محمد حجاج، والدكتور عمر فرج، وأعضاء لجنة تحكيم المسابقة العامة، التى تضم الفنان محسن منصور مدير فرقة المسرح الحديث، والكاتبة السعودية الدكتورة ملحة عبدالله، والمخرج العراقي حسين محمود العنزي.

القاهرة للمونودراما في دورته السابعة

سلط مهرجان القاهرة الدولي للمونودراما الضوء على فن المونودراما، وتبادل الخبرات مع فناني المونودراما من مختلف أنحاء العالم.

وشارك فى الدورة السادسة من المهرجان أكثر من 24 دولة من جميع أنحاء العالم، وقدم المهرجان منصة الحكواتي ومنصة شاشة المونودراما، إلى جانب تكريم عدد من القامات الفنية من مصر والعالم منهم الفنان الكبير محمد صبحي من مصر، ومحمد سعيد الظنحاني من الإمارات.


تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search