السبت، 05 أكتوبر 2024

05:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سقوط شهيدان جراء غارات إسرائيلية عنيفة على الضاحية الجنوبية بلبنان

القصف على لبنان ـ أرشيفية

القصف على لبنان ـ أرشيفية

مارسيل أيمن

A A

أفادت وسائل إعلام لبنانية، صباح اليوم السبت، بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي شنت غارات جوية عنيفة استهدفت بلدتي قانا وطيردبا في منطقة صور جنوبي لبنان. 

وأكدت وسائل الإعلام، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي نفذ غارات عنيفة تستهدف عدة مواقع بالضاحية الجنوبية لبيروت، مشيرًا إلى أن الاحتلال يقصف بالمدفعية الثقيلة عددًا من المناطق في سهل الخيام جنوبي لبنان.

سقوط شهيدان وعدد من المصابين جراء التصعيد 

وفي السياق ذاته، أعلنت وكالة الأنباء اللبنانية، سقوط شهيدان وعدد من المصابين جراء قصف مُسيرة تابعة للاحتلال سيارة مدنية على طريق مرج زبدين - النبطية. 

ويأتي ذلك على إثر التصعيد المستمر في الجنوب اللبناني والجبهة الشمالية لكيان الاحتلال الإسرائيلي، والذي أسفر عن استشهاد العديد من المواطنين وتدمير عدد من المنشآت، بالإضافة إلى نزوح أكثر من مليوني مواطن على سوريا والبلاد المجاورة. 

الاحتلال يحاصر عدد من المنازل

ومن جانبه، أكد مراسل القاهرة الإخبارية، أن قوات الاحتلال حاصرت منزلًا واعتقلت شابًا في وادي الفارعة جنوب طوباس بالضفة الغربية، كما أشار إلى أن جيش الاحتلال اقتحم منازل عددًا من المواطنين في مخيم العين شرقي مدينة نابلس بالضفة الغربية.

 الجبهة الداخلية تطالب سكان كريات شمونة بالبقاء قرب الملاجئ

وأوضحت وسائل إعلام تابعة لكيان الاحتلال، أن صفارات الإنذار دوت في منطقة العفولة شمالي إسرائيل، مشيرة إلى أن الجبهة الداخلية تطالب سكان كريات شمونة وجميع البلدات المحيطة بها بالبقاء قرب الملاجئ تحسبًا لأية طوارئ. 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search