السبت، 05 أكتوبر 2024

06:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فيتوريا: «استحققنا الفوز على إثيوبيا وكنا الأفضل في المباراة»

فيتوريا

فيتوريا

حسين العجيلي

A A

كشف البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول، أن الأداء في مباراة اليوم سببه غياب بعض اللاعبين عن المشاركة لفترة طويلة، أثرت على أداء بعض اللاعبين بشكل سلبي في معظم أوقات المباراة ، لكن ليس السبب الرئيسي.

وقال"فيتوريا" في مؤتمر صحفي عقب الفوز على اثيوبيا:" استحققنا الفوز في مباراة اليوم، رغم العديد من الغيابات، بالإضافة إلى عودة بعض اللاعبين للمشاركة بعد فترة توقف طويلة، مشيراً إلى أن مباراة اليوم كانت الأولى في الموسم لبعض اللاعبين".

وأضاف"سددنا 18 تسديدة على مرمى الخصم، لكن التوفيق لم يكن حليفنا، وتراجع منتخب مصر دفاعيا في الشوط الثاني، وعدم تسجيلنا للهدف الثاني منذ بداية الشوط، أعطى فرصة للخصم للهجوم علينا".

وأكد: "سينضم محمد صلاح غداً لمنعسكر المنتخب استعداداً لمباراة تونس المقبلة".

وواصل" وغادر رباعي الأهلي المعسكر عقب المباراة مباشرة، بالإضافة إلى محمد رضا بوبو، وسنقرر هل سنستدعي لاعبين آخرين بعد التأكد من حالة محمد حمدي".

يذكر أن محمد حمدي خرج مصاباً في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، وحل مكانه أحمد فتوح.

وذكرت تقارير صحفية أن استبعاد محمد رضا بوبو لاعب بيراميدز جاء وفقاً لأسباب فنية.

وكان المنتخب المصري الأول لكرة القدم، قد حقق الفوز على نظيره إثيوبيا بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة على ملعب الدفاع الجوي، ضمن ختام منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات من تصفيات أمم إفريقيا 2024.

وشهدت المباراة غياب محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي عن المباراة، بعد قرار إراحته من قبل الجهاز الفني للفراعنة، على أن يعود للمشاركة بشكل طبيعي في مواجهة تونس المقبلة.

ويتصدر منتخب مصر المجموعة حالياً برصيد 15 نقطة، بينما يتزيل منتخب إثيوبيا الترتيب برصيد 4 نقاط، من فوز وحيد على منتخب مصر، وتعادل أمام مالاوي.

search