السبت، 05 أكتوبر 2024

06:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الحكمة شاهندة المغربي: فخورة بإدارة قمة الأهلي والزمالك النسائية

شاهندة المغربي

شاهندة المغربي

حسين العجيلي

A A

أعربت شاهندة المغربي، الحكمة التي أدارت مباراة القمة الأولى بين الأهلي والزمالك في دوري الكرة النسائية، عن سعادتها بتجربتها في إدارة اللقاء، مؤكدة أنها كانت تجربة إيجابية وتتطلع لمزيد من الفرص، بما في ذلك إدارة مباراة القمة بين الرجال.

وقالت شاهندة المغربي في مداخلة مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد في برنامج «ملعب أون تايم» على قناة «أون تايم سبورتس»: «أشعر بالفخر لإدارتي أول مباراة قمة بين الأهلي والزمالك في دوري الكرة النسائية، وأود أن أشكر محمد فاروق على ثقته ومنحي هذا الشرف».

وأضافت: «مستوى المباراة كان جيدًا، واستمتعت كثيرًا بإدارة اللقاء. دوري الكرة النسائية يشمل أندية قوية مثل وادي دجلة والطيران وغيرها».

واختتمت: «لدي ثقة كبيرة في قدراتي، وأتمنى أن أتمكن من إدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في كرة القدم للرجال».

سيدات الأهلي تفوز على الزمالك

وتغلب فريق الكرة النسائية بالأهلي على غريمه التقليدي الزمالك، بنتيجة هدفين لهدف، في أولى جولات دوري كرة القدم النسائية بمشاركة القطبين لأول مرة في تاريخهما.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search