السبت، 05 أكتوبر 2024

12:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هل يرحل علي معلول عن الأهلي في يناير؟ محمد رمضان يحسمها

علي معلول

علي معلول

حسين العجيلي

A A

قال محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأهلي، إن علي معلول قمية كبيرة وقدم مردودًا رائعًا مع الفريق منذ انضمامه للفريق عام 2016، وبالتأكيد ما بذله معلول من جهد وعطاء على مدار سنوات طويلة محل تقدير من الجميع سواء كانت الإدارة أو الجماهير.

وأضاف أن الإصابة فقط من أبعدت اللاعب عن صفوف الفريق، وهو ينفذ حاليًّا برنامجه العلاجي بشكل متميز، خاصة أنه لاعب محترف وملتزم بطبيعته.

الأهلي

وأشار المدير الرياضي إلى أن الفريق ينتظر تماثل معلول للشفاء في نوفمبر القادم وفقًا لرؤية الطبيب المعالج، ومن ثم مشاركته في التدريبات والتأكد من سلامته أولًا، والتي يتمناها كل محب للأهلي، وبعدها يكون القرار الذي يحدد موقفه، لكنه سوف يبقى لاعبًا صاحب مكانة خاصة في قلوب جماهير الأهلي ومسئوليه.

ويعاني علي معلول من إصابة في وتر أكيليس، تعرض لها خلال مشاركته ضد الترجي التونسي، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، التي توج بها الفريق.

 

موعد وصول كولر

من ناحية أخرى، تقرر وصول المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي إلى القاهرة، اليوم الجمعة بعد انتهاء فترة إجازته التي حصل عليها، عقب السوبر الإفريقي وقضاها في بلاده رفقة أسرته.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية، مساء غد السبت، بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة أسبوع، عقب مباراة نهائي كأس السوبر الإفريقي التي أقيمت في المملكة العربية السعودية.

وخسر الأهلي لقب كأس السوبر الإفريقي على يد غريمه التقليدي نادي الزمالك بفضل ركلات الترجيح، في المباراة النهائية التي أقيمت في العاصمة السعودية الرياض على ملعب المملكة أرينا.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search