السبت، 05 أكتوبر 2024

05:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصدر لـ«الجمهور»: 1.2 مليار جنيه مديونيات 16 شركة كهرباء لـ«الخدمات الطبية»

الدكتور محمد إسماعيل سليم رئيس مجلس إدارة شركة الخدمات الطبية

الدكتور محمد إسماعيل سليم رئيس مجلس إدارة شركة الخدمات الطبية

إسلام التمساح

A A

كشف الدكتور محمد إسماعيل سليم رئيس مجلس إدارة شركة الخدمات الطبية التابعة للشركة القابضة لكهرباء مصر ، أن الشركة لديها متأخرات لدى الـ 6 شركة الموزعة والناقلة التي تتبع القابضة تقدر بـ 1.2 مليار جنيه، فيما تستهدف في الفترة المقبلة توسيع وتطوير مستشفيات الكهرباء، بـ 1.2 مليون جنيه استثمارات لتطوير أحد مستشفيات الكهرباء.

إيقاف التعاقد مع مستشفيات السعودي الألماني ووادي النيل

وأضاف إسماعيل في تصريحات لموقع “الجمهور”، أن الشركة قررت إيقاف التعاقد مع مستشفيات السعودي الألماني ووادي النيل، بسبب رغبتهما في زيادة الخدمات الطبية لـ 250%، وهو أمر بالغ الخطورة وقد يتسبب في تسريب المشتركين للتأمين الصحي.

 

تقديم خدمات لـ 350 الف موظف بالشركات الكهرباء 

وأشار أسماعيل، أن الشركة تقدم خدمات لـ 350 الف موظف بالشركات التي تعمل بالقطاع، وتستهدف تقديم كافة الخدمات بشكل لائق ومميز، مشيراً إلى أن المستشفي التي يجري تطويرها تستهدف تقديم الخدمات الطبية لـ 40 الف عامل وأسرهم، وسيتم دخولها الخدمة خلال 2025.

رفع الطاقة الاستيعابية لأحد المستشفيات بنسبة تتخطى 200%

وأشار رئيس مجلس إدارة شركة الخدمات الطبية التابعة للقابضة لكهرباء مصر، إلى أن هناك سعيا لدى الشركة لرفع الطاقة الاستيعابية لأحد المستشفيات بنسبة تتخطي 200%، علي أن يتم الانتهاء منها مارس 2025. 

  زيادة الطاقة الاستيعابية للمستشفى إلى 80 سريرا

وأوضح رئيس الخدمات الطبية، أنه سيتم رفع الطاقة الاستيعابية للمستشفى بواقع 60 سريرا ليصل العدد الإجمالي إلى 80 سريرا، كما أنه من المقرر افتتاح مستشفى الكهرباء بالإسماعيلية قبل نهاية مارس المقبل بعد الانتهاء من جميع أعمال التطوير والتحديث والتوسعة.

3 غرف عمليات بنظام الكبسولة تم تنفيذها وفقا لأعلى المعايير الطبية العالمية

وأضاف أسماعيل، أن المستشفي ستحتوي أيضًا على 3 غرف عمليات بنظام الكبسولة التى تم تنفيذها وفقا لأعلى المعايير الطبية العالمية كما يوجد بها 6 غرف للرعاية المركزة، مشيراً إلى أن المستشفى تستهدف تقديم الخدمات الطبية لما يقرب من 40 ألف عامل وأسرهم بنطاق محافظات السويس والإسماعيلية وبورسعيد وجنوب وشمال سيناء والشرقية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search