السبت، 05 أكتوبر 2024

12:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بسبب هجوم الاحتلال، توقف مستشفى مرجعيون عن الخدمة وإخلاء طاقمه الطبي

قصف مستشفى مرجعيون ــ أرشيفية

قصف مستشفى مرجعيون ــ أرشيفية

مارسيل أيمن

A A

أعلنت وكالة الأنباء اللبنانية، اليوم الجمعة، عن توقف مستشفى «مرجعيون» الحكومي عن الخدمة نهائي، وإخلاء طاقمه الطبي عقب استهداف الاحتلال لها. 

 

استهداف سيارة إسعاف للهيئة الصحية اللبنانية

وأوضحت وكالة الأنباء قبل قليل، سقوط إصابات، جرّاء استهداف الطّيران المسيّر التابع لكيان الاحتلال الإسرائيلي لسيّارة إسعاف تابعة للهيئة الصّحيّة الإسلاميّة، بالقرب من مستشفى مرجعيون الحكومي.

وذكر مراسل القاهرة الإخبارية، استشهاد 4 مسعفين في غارة إسرائيلية قرب مستشفى مرجعيون في لبنان.


القصف الإسرائيلي على لبنان

وفي وقت سابق، قام جيش الاحتلال الإسرائيلي بقصف محيط مستشفى بنت جبيل الحكومي في جنوب لبنان، حيث استهدفت المدفعية الإسرائيلية المنطقة المحيطة بالمستشفى.

وشنت القوات الإسرائيلية أربع غارات متتالية على الضاحية الجنوبية في بيروت.

 

الخسائر البشرية في صفوف الجيش اللبناني

وأعلن الجيش اللبناني عن استشهاد جندي ثانٍ في استهداف إسرائيلي في جنوب البلاد، مما يزيد من تعقيد الأوضاع في المنطقة ويؤكد على خطورة التصعيد الحالي.

300 ألف طفل لبناني دون مأوى بسبب الحرب

وعلى إثر استمرار التصعيد بين حزب الله وإسرائيل، قالت تيس إنجرام، المتحدثة باسم منظمة اليونيسيف، إن المنظمة قلقة بسبب زيادة العمليات تعرض لبنان للعمليات العسكرية في الأيام الأخيرة، في ظل وجود أعداد كبيرة من النازحين.

وأضافت «إنجرام» خلال مداخلة عبر قناة القاهرة الإخبارية، أنه الحرب خلفت وراءها عددا كبيرا من النازحين، والعاجزين، والأطفال الذين لا موارد كافية لهم. 
 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

search