الجمعة، 04 أكتوبر 2024

09:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير الخارجية الإيراني يصل بيروت في أول زيارة بعد اغتيال نصر الله

وصول وزير الخارجية الإيراني لبيروت

وصول وزير الخارجية الإيراني لبيروت

مارسيل أيمن

A A

وصل وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي، اليوم الجمعة، إلى مطار بيروت، في زيارة هي الأولى لمسؤول إيراني منذ اغتيال إسرائيل الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، وتكثيف غاراتها على مناطق عدة في البلاد، وفقًا ما ذكرت الوكالة الوطنية للإعلام الرسمية.

 

وصول وزير الخارجية الإيراني لبيروت

وبحسب ما ذكرت وكالة «رويترز» للأنباء، حيث أظهر بث مباشر لتلفزيون رويترز طائرة تحمل العلم الإيراني، تهبط في مطار بيروت بعد ساعات فقط من ضربات جوية استهدفت محيط المطار ليلًا.

ومن المقرر أن يلتقي «عراقجي» مع رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية نجيب ميقاتي ورئيس مجلس النواب نبيه بري. 

وزير الخارجية الإيراني يصل إلى بيروت

 

إسرائيل تشن غارات جوية مكثفة على لبنان دون تحذير

وقال رمضان المطعني، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية»، إن الليلة الماضية تعتبر ليلة دامية جراء الاستهدافات من قبل الاحتلال الإسرائيلي، مشيرًا إلى أن الغارات التي نفذها جيش الاحتلال جاء بعضها بدون تحذير، والبعض الآخر جاء بتحذير مسبق.

وأضاف «المطعني» خلال تغطيتها للقاهرة الإخبارية، أن الغارات الإسرائيلية التي جاءت بتحذير مسبق لم يكن الوقت مسعفًا لإخلاء المباني السكنية بالضاحية الجنوبية، مشيرًا إلى الأحياء التي تعرضت للقصف من جيش الاحتلال بعد تحذيره لقصفها، والتي منها حي الليلكي وحارة حريك وبرج البراجنة.

وتابع: «الأحياء التي قصفها جيش الاحتلال الإسرائيلي لم تكن المرة الأولى، بل قُصفت اكثر من مرة خلال الأيام الماضية، فضلا عن أن استهداف جيش الاحتلال الإسرائيلي مباني سكنية مدنية».
 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search