الجمعة، 04 أكتوبر 2024

05:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الزمالك يزين صفوفه بـ«20 صفقة» قبل مواجهة الأهلي في دوري السيدات

سيدات الزمالك

سيدات الزمالك

سلمى ياسر

A A

عزز نادي الزمالك صفوف الفريق الأول لكرة القدم النسائية، بالعديد من الصفقات المهمة قبل انطلاق الموسم التاريخي لبطولة دوري السيدات.

تنطلق منافسات الموسم الجديد لمسابقة دوري الكرة النسائية الممتاز 2024-2025، اليوم الجمعة، والذي يشهد مشاركة الأهلي والزمالك للمرة الأولى تاريخيًا، بعد تحديث فريق السيدات.

«20 صفقة» تزين صفوف سيدات الزمالك قبل مواجهة الأهلي 

وأعلن نادي الزمالك عن التعاقد مع 20 صفقة في صفوف فريق السيدات، وهم: آية إبراهيم وسمر محمد ونعمة سيد ومها سامي، حيث انتقلا من فريق توت عنخ آمون، بجانب التعاقد مع حبيبة إسماعيل وشهد مكرم من المعادي واليخت.

فضلاً عن ضم الغانية أبيجل ساكيوا، ويسر إبراهيم القادمة من فيوتشر، بالإضافة إلى نورا مندور وماهيتاب حسني من المصري البورسعيدي، وضم حبيبة محمد من النادي الأهلي، والنيجيرية سليمزي بالير من بيراميدز، وكنزي مجدي القادمة من صفوف الأهلي، وميران خاطر من نادي 6 أكتوبر، ورحمة شعبان من نادي الأميرية، وشيماء علي من المجد السكندري، ومنة عاطف من فريق سموحة.

إلى جانب ذلك، تعاقد الزمالك مع الفلسطينية ميرال خضر قسيس، لاعبة منتخب فلسطين الأول والشابات، وفدوى عصام الدين القادمة من نادي الهلال السعودي، وحنين هشام القادمة من النادي الأهلي.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في دوري الكرة النسائية

يواجه فريق الكرة النسائية في النادي الأهلي نظيره فريق الزمالك في لقاء خارج التوقعات، يقام اليوم الجمعة، في انطلاق منافسات بطولة الدوري للسيدات موسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والزمالك عصر اليوم الجمعة في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة، على ملعب الأبيض بميت عقبة، ضمن منافسات دورة كرة القدم النسائية.

وتشارك أندية الدوري الممتاز على رأسها الأهلي والزمالك في دوري كرة القدم النسائية هذا الموسم، تزامنًا مع قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، بإلزام الأندية بتكوين فريق للسيدات، من أجل الحصول على رخصة الأندية المحترفة، وهو ما يسمح لها بالمشاركة في البطولات الإفريقية.

سيدات الزمالك

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search