الجمعة، 04 أكتوبر 2024

02:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ديربي ناري، القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في دوري السيدات

الأهلي والزمالك سيدات

الأهلي والزمالك سيدات

سلمى ياسر

A A

تترقب جماهير كرة القدم المصرية، ديربي ناري يجمع بين سيدات الأهلي والزمالك، في مواجهة تقام لأول مرة ضمن منافسات بطولة دوري السيدات لكرة القدم موسم 2024-2025.

تتجه أنظار محبي ومشجعي قطبي الكرة المصرية نحو القمة المرتقبة بين الأهلي والزمالك في كلاسيكو نسائي، يعتبر الأول من نوعه في تاريخ المسابقة. 

القنوات الناقلة مباراة الأهلي والزمالك في دوري السيدات

تتجه الأنظار إلى قمة الكرة النسائية المصرية، حيث يلتقي فريقا الزمالك والأهلي في مباراة مثيرة يتوقع أن تكون مليئة بالإثارة والتشويق، وتعد هذه المباراة تنافس بين تاريخين عريقين في كرة القدم المصرية.

وستقوم قناة أون تايم سبورتس بنقل المباراة مباشرة، مما يتيح للجماهير متابعة الأحداث لحظة بلحظة، وستتواجد العديد من الأجواء الحماسية من المشجعين، مما يضيف طابعاً خاصاً للمباراة.

يستعد كلا الفريقين بشكل جيد، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز وتعزيز ظهوره الأول في اللقاء التاريخي المرتقب ينهما في الدوري.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في دوري الكرة النسائية

يواجه فريق الكرة النسائية في النادي الأهلي نظيره فريق الزمالك في لقاء خارج التوقعات، يقام اليوم الجمعة، في انطلاق منافسات بطولة الدوري للسيدات موسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والزمالك عصر اليوم الجمعة في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة، على ملعب الأبيض بميت عقبة، ضمن منافسات دورة كرة القدم النسائية.

وتشارك أندية الدوري الممتاز على رأسها الأهلي والزمالك في دوري كرة القدم النسائية هذا الموسم، تزامنًا مع قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، بإلزام الأندية بتكوين فريق للسيدات، من أجل الحصول على رخصة الأندية المحترفة، وهو ما يسمح لها بالمشاركة في البطولات الإفريقية.

الأهلي والزمالك سيدات

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search