السبت، 05 أكتوبر 2024

03:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد زادة لـ«الجمهور»: اطمئنوا على الزمالك وحل أزمة زيزو وفتوح ليس فردياً

احمد زادة

احمد زادة

محمد العزب -حسين العجيلي

A A

وجه أحمد هاني زادة المرشح لعضوية نادي الزمالك تحت السن، رسالة مهمة لجمهور نادي الزمالك، وأعضاء الجمعية العمومية، في اليوم الخامس من فتح باب الترشح لانتخابات نادي الزمالك.

" rel="nofollow" target="_blank" >http://

وقال"زادة" في تصريح خاص لـ"الجمهور"، مخاطباً جمهور الزمالك وأعضاء الجحمعية العمومية: " اطمئنوا على مستقبل الزمالك، فرغم الأزمات التي يمر بها النادي على جميع الأصعدة، فأنا أقول لكم إن القادم خير، ويجب على أعضاء الجمعية العمومية اختيار الشخص المناسب، وعلى الجمهور تقديم الدعم الكامل للفريق في الفترة المقبلة.

وأضاف: أن المسؤول القادم لنادي الزمالك، هدفه خدمة النادي ولا يملك رفاهية اختيار منصب، فهو مقبل على أزمات طاحنة ومتتالية على كافة الأصعدة وليس كرة القدم فقط.

وتابع: " لا بد أن يتم البدء في خطة قصيرة المدى لتحقيق الاستقرار في النادي، وبعد ذلك يتم التفكير في خطط طويلة الأمد، خلال فترة المجلس المقبل 4 سنوات، ويتم العمل خلالها على إنشاء فرع النادي بأكتوبر، وتطوير فريق كرة القدم، والسلة، والطايرة وحمامات السباحة، مضيفاً أن الوضع الحالي في النادي صعب، وأطلب من جمهور الزمالك الوقوف خلف النادي، وتقديم كل الدعم للخروج من الأزمات الراهنة".

وبسؤاله عن صعوبة الأجواء الانتخابية الحالية أجاب:" أرى أن الأجواء الحالية أفضل بكثير من العام الماضي"، أما من ناحية الانتخابات والأسماء المرشحة فقال:" إن اليوم شهد مفاجآت ، وغداً السبت سيكون هناك مفاجآات أكبر، وبعد غد الأحد سيشهد مفاجآت أقوى، سواء على مستوى القوائم أو المرشحين الفرديين، مشيراً إلى تقدمه للانتخابات كمرشح مستقل".

وفي السايق ذاته قال"زادة" : من يوم الأحد ستكون هناك مفاجآت قوية لنادي الزمالك ولن ترتكز الانتخابات على قائمة بعينها، وسيكون لأعضاء الجمعية العمومية رأي مختلف عن رأي جماهير السوشيال ميديا".

وفي سياق آخر، تحدث عن دعم والده المهندس هاني زادة لقرار ترشحه، وقال: أقدم له كل الشكر على دعمه لقراري، والتفاف الناس حولي منذ لحظة دخولي النادي، رسالة هامة أنه ما زال للمهندس هاني زادة محبون مخلصون والواقع دائماً مختلف عن كلام السوشيال ميديا".

وفي نفس السياق قالك" أنا متربي وسط أعضاء الجمعية العمومية بالنادي، وأوجه لهم الشكر على دعمهم المتواصل لي ولوالدي منذ عام 1997، وأتمنى أن أرد جميلهم علي".

وعن أزمة زيزو وفتوح، ووجود مفاوضات لرحيلهم عن الزمالك في الوقت الحالي:" فريق الكرة لن يقوم على حل فردي فقط، ولا بد من تشكيل لجنة من المتخصصين في مجال الكرة من أبناء النادي المخلصين، الذين لا يملكون صراعات شخصية مع أي من الأشخاص، وعلى الأعضاء اختيار المسؤول القادر على حل أزمات النادي دون خوف، أو النظر على المصالح الشخصية، ورجال الأعمال لهم كامل الاحترام، لكن يجب اختيار من يخاف على النادي ويدعم مصالحه، ويعمل على حل أزماته المختلفة.

search