السبت، 05 أكتوبر 2024

09:51 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بسبب الزمالك.. أحمد سليمان يُثير الجدل بشأن رمضان صبحي

رمضان صبحي

رمضان صبحي

دنيا عبده

A A

أثار أحمد سليمان المرشح المحتمل لانتخابات نادي الزمالك، الجدل بعد تصريحاته الأخيرة بشأن رغبة رمضان صبحي لاعب الأهلي السابق، في الانضمام إلى القلعة البيضاء.

وقال «سليمان»، إن الزمالك كان قريبًا من ضم رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز الحالي، خلال تواجده داخل مجلس إدارة الفارس الأبيض، وذلك خلال تواجد الأخير في الأهلي وقبل تجديد عقده، وعند تواجده أيضًا في المنتخب الأولمبي، مؤكدًا أنه «تحدث مع اللاعب».

وأضاف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق: «قبل أن يذهب مسؤولو المارد الأحمر إلى اللاعب لتجديد تعاقده مع الفريق، كانت هناك رغبة عن اللاعب وميول للانضمام إلى نادي الزمالك»، بحسب تصريحاته في أحد البرامج الرياضية الليلة الماضية.

وأتم سليمان: «من المحتمل أن أترشح إلى انتخابات نادي الزمالك، ورئيس القلعة البيضاء يجب أن يكون شخصًا من المجال الرياضي وليس طبيبًا أو مهندسًا أو مستشار مع احترامي لهذه المهن، ولن أضرب المثل بالأندية الأخرى».

يذكر أنه، لا زالت الأجواء هادئة حتى الآن بمقر نادي الزمالك، في خامس أيام تلقي طلبات الترشح، بعد أن تقدم أمس الخميس، 4 أعضاء بأوراق ترشحهم لعضوية فوق السن وهم: نجلاء الناجي، مروة البرجي، سيف الإسلام رفعت، لعضوية فوق السن، محمد خالد الصادق لعضوية تحت السن.

search