الجمعة، 04 أكتوبر 2024

06:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نجم الأهلي يحذر كهربا وإمام عاشور من محمد رمضان، لهذا السبب

إمام عاشور ومحمود عبدالمنعم كهربا

إمام عاشور ومحمود عبدالمنعم كهربا

أحمد كامل

A A

عبر محمد عبدالجليل، نجم النادي الأهلي السابق، عن سعادته بتتويج فريق كرة اليد بالميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية، مشيرًا إلى أن القلعة الحمراء حققت مكانة عالمية في جميع الألعاب.

وقال عبدالجليل في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "بوكس تو بوكس" الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة ويذاع على قناة “ETC”: “محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي يُعتبر مكسبًا كبيرًا للنادي”.

الجلوس على مقعد البدلاء وفرض النظام 

وأضاف: " أعرف أسلوب محمد رمضان وطريقته في العمل، وهو يحتاج في البداية للجلوس على مقاعد البدلاء لفرض النظام وتطبيق اللوائح، وهذا هو الأساس في العمل الاحترافي".

وتابع: “الجيل الحالي يحتاج إلى شخصية إدارية قوية، ويجب احترام القميص الذي يرتديه اللاعبون وكذلك احترام المنافسين”.

رقص إمام عاشور وكهربا.. احتفال وبكاء هستيري لإمام عقب تسجيله هدف الأهلي  الأول في الزمالك #الأهلي

وأشار: "رغم أن رمضان كان صديقي الشخصي، إلا أنه قرر إيقافي مرتين: الأولى بعد العودة من الإمارات، والثانية بعد مشاركتي في مباراة اعتزال أيمن يونس مع الترسانة بسبب "التشويح" لأحد الجماهير".

كما وجه عبدالجليل نصيحة لثلاثي الأهلي، خالد عبدالفتاح ومحمود عبدالمنعم كهربا وإمام عاشور، بضرورة الحذر من رمضان والالتزام الجاد، مشيراً إلى أن الفريق في حاجة إلى ضم جناح ومهاجم خلال الفترة المقبلة.

واختتم عبدالجليل تصريحاته بتوجيه نصيحة إلى كهربا، بضرورة الاستقرار والالتزام خلال المرحلة المقبلة، مؤكدًا أنه كان يسير بشكل جيد بعد عودته من الإيقاف، لكن تراجع مستواه بعد حدوث مشكلة مع مارسيل كولر.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search