الخميس، 03 أكتوبر 2024

11:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الصحف الإسبانية تتغنى بفوز الأهلي على برشلونة في كأس العالم للأندية لكرة اليد

الأهلي وبرشلونة

الأهلي وبرشلونة

حسين العجيلي

A A

تفاعلت الصحف ووسائل الإعلام الإسبانية بشكل كبير مع فوز الأهلي على برشلونة، في منافسات كأس العالم للأندية لكرة اليد، حيث انتهت المباراة بفوز الأهلي 32-29، ليحقق المركز الثالث في البطولة التي تُقام في صالة استاد العاصمة الإدارية.

وكان الأهلي، قد توج سابقًا بالميدالية الفضية لمونديال الأندية، عام 2007.

الصحف الإسبانية تتغنى بفوز الأهلي على برشلونة

في تعليقها على المباراة، قالت صحيفة «آس»: «الأهلي يحطم ألوان برشلونة، حيث عانى الفريق الكتالوني من تراجع في الأداء دفاعيًا وهجوميًا، ليحتل المركز الرابع في البطولة».

بينما كتبت صحيفة «ماركا»: «الأهلي ينتقم وبرشلونة يهدر فرصة الفوز بالميدالية البرونزية، حيث ودع رجال كارلوس أورتيجا البطولة بهزيمة أمام الأهلي بنتيجة 32-29».

وعلقت صحيفة «موندو ديبورتيفو»، بالقول: «كارثة وهزيمة تاريخية للبارسا في كأس العالم للأندية، حيث تعرض برشلونة لانتكاسة في الأداء وخرج من المنافسة بخسارته أمام الأهلي».

وقال موقع «ريليفو»: «برشلونة يخسر الميدالية البرونزية في كأس العالم، حيث سقط الفريق أمام الأهلي بنتيجة 32-29، مما حرمه من التواجد على منصة التتويج».

كما ذكرت صحيفة «سبورت» الكتالونية: «البارسا يتعثر أمام الأهلي نتيجة لأخطائه، حيث لم يكن الفريق في أفضل حالاته وخسر المعركة على المركز الثالث لصالح الأهلي».

الأهلي يتوج ببرونزية مونديال الأندية كرة يد

حقق فريق اليد بالنادي الأهلي المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية، المقامة في مصر حاليًا، بعد تغلبه على برشلونة بنتيجة (32-29)، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس.

وكان الشوط الأول لمباراة الأهلي وبرشلونة، قد انتهى بتقدم الأحمر، بنتيجة (18-15)، قبل أن يحسم الشياطين الحمر، المركز الثالث على حساب الفريق الإسباني، بالفوز بنتيجة (32-29).

رقم تاريخي للأهلي في مونديال الأندية

ويعد الأهلي، الفريق المصري الوحيد في تاريخ كرة اليد، الذي نجح في تحقيق ميداليات في كأس العالم للأندية، حيث حقق الميدالية الفضية عام 2007، والميدالية البرونزية العام الجاري ‏2024.

وكان الأهلي واجه برشلونة من قبل في هذه النسخة من مونديال أندية اليد، وتلقى الهزيمة في ثاني مواجهاته بالدور الأول بنتيجة 31-23.

 

مشوار الأهلي وبرشلونة في مونديال اليد بالقاهرة

وفي وقت سابق، خسر النادي الأهلي أمام فريق ماجديبورج الألماني بنتيجة 24-28، وعلى إثرها يخوض مباراة تحديد المركز الثالث.

وفي المقابل، تعرض فريق برشلونة الإسباني للهزيمة أمام فيزبريم المجري بنتيجة 34-39 بعد التمديد، ليجد نفسه في مواجهة جديدة مع النادي الأهلي في مونديال اليد.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search