الخميس، 03 أكتوبر 2024

11:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد مجاناً، بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبورتو في الدوري الأوروبي 2024

لاعبو مانشستر يونايتد

لاعبو مانشستر يونايتد

إسلام عبدالجليل

A A

بث مباشر، مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وبورتو في الدوري الأوروبي، يتساءل عشاق كرة المان يونايتد في كل مكان عن كيفية مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وبورتو في بطولة الدوري الأوروبي 2024، وعن القنوات الناقلة للمباراة، ويحتضن ملعب الدراجاو مواجهة مانشستر يونايتد وبورتو، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي.

بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وبورتو في الدوري الأوروبي 

أعلن تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن تشكيل الفريق لمواجهة مضيفه بورتو البرتغالي، المقررة في العاشرة من مساء الخميس على ملعب الدراجاو، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2024-2025.

تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي:

حراسة المرمى: أونانا

الدفاع: مزراوي، دي ليخت، مارتينيز، ودالوت.

الوسط: كاسيميرو، إريكسن، وبرونو فرنانديز.

الهجوم: راشفورد، هويلوند، وديالو.


مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وبورتو في الدوري الأوروبي 

افتتح فريق مانشستر يونايتد مشواره في بطولة اليوروبا ليج بالتعادل مع تفنتي الهولندي 1-1، بينما تلقى بورتو خسارة أمام بودو جليمت النرويجي بنتيجة 3-2.

يسعى مانشستر يونايتد ومدربه الهولندي إريك تين هاج إلى إنقاذ الموقف والخروج من النفق المظلم، عقب الخسارة الثقيلة التي تعرضوا لها أمام توتنهام في الدوري المحلي بثلاثية نظيفة، ويمكنك مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وبورتو في الدوري الأوروبي عبر شبكة قنوات بين سبورت.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وبورتو في الدوري الأوروبي 2024

افتتح مانشستر يونايتد مشواره في البطولة بالتعادل مع تفينتي الهولندي 1-1، مما زاد من الضغوط على الفريق ومدربه إريك تين هاج.

ويعيش النادي حالياً فترة صعبة، حيث لم يحقق سوى انتصار واحد في تسع مباريات أوروبية سابقة، وهو ما يثير قلق الجماهير.

بجودة عالية شاهد مباراة مانشستر يونايتد وبورتو في الدوري الأوروبي

على الجانب الآخر، خسر بورتو في الجولة الأولى أمام بودو جليمت النرويجي بنتيجة 2-3، مما جعلهم في حاجة ماسة لتحقيق الفوز في هذه المباراة لاستعادة الثقة والمنافسة على التأهل للدور المقبل.

ويعاني مانشستر يونايتد من بداية سيئة في الدوري الإنجليزي، حيث حصد الفريق سبع نقاط فقط من ست مباريات، ويحتل المركز الثالث عشر في جدول الترتيب، مما يزيد من أهمية مباراة بورتو بالنسبة لهم.

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبورتو في الدوري الأوروبي

يتطلع مانشستر يونايتد للاعتماد على لاعبيه البارزين مثل كريستيان إريكسن، الذي سجل هدف التعادل في مباراة تفينتي، ويحتاج الفريق إلى استعادة قوته الهجومية لتحسين نتائجه.

وتحت قيادة إريك تين هاج، يواجه الفريق تحديات كبيرة، حيث اعترف المدرب بأهمية الفوز في هذه المباراة للخروج من النفق المظلم الذي يمر به الفريق في الوقت الحالي.

وتمثل مباراة بورتو فرصة لمانشستر يونايتد لاستعادة الثقة وتحسين أدائهم، خاصةً أنها تأتي بعد هزيمة قاسية في الدوري المحلي، وهو ما قد يؤثر على نفسية اللاعبين.

يتوقع الكثيرون أن تكون المباراة مثيرة، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز ويتطلع مانشستر يونايتد لاستغلال ضعف بورتو في الجولة الأولى، بينما يسعى بورتو لتأكيد قوته على أرضه.

القنوات الناقلة مباراة مانشستر يونايتد وبورتو في الدوري الأوروبي

يمكنكم مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ضد بورتو مساء اليوم الخميس، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الأوروبي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 1HD، بتعليق المعلق اليمني حسن العيدروس.

مانشستر يونايتد

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search