الجمعة، 04 أكتوبر 2024

12:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد مجانًا، بث مباشر مباراة اينتراخت فرانكفورت وبشكتاش في الدوري الأوروبي 2024

مرموش

مرموش

إسلام عبدالجليل

A A

بث مباشر، مشاهدة مباراة اينتراخت فرانكفورت وبشكتاش  في الدوري الأوروبي2024، يتساءل عشاق كرة القدم العالمية في مصر والوطن العربي عن مشاهدة مباراة بشكتاش التركي واينتراخت فرانكفورت  والذي الألماني الذي ينشط ضمن صفوفه عمر مرموش لاعب منتخب مصر.

مشاهدة مباراة اينتراخت فرانكفورت وبشكتاش في الدوري الأوروبي 

يحل فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، الذي يضم الدولي المصري عمر مرموش، ضيفًا ثقيلًا على بشكتاش التركي في تمام العاشرة من مساء اليوم الخميس، على ملعب الأخير، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في بطولة "يوروبا ليج" للموسم 2024-2025، ويمكنك مشاهدة المباراة عبر شبكة قنوات بين سبورت الوكيل الحصري للدوري الأوروبي في الشرق الأوسط.

يدخل بشكتاش المباراة بهدف تحقيق النقاط الثلاث وتعويض خسارته القاسية في الجولة الماضية أمام أياكس أمستردام الهولندي، والتي انتهت بفوز الأخير برباعية نظيفة، مما أثار غضب الجماهير التي أعربت عن حزنها بسبب الصورة التي ظهر بها الفريق في بداية مشواره في الدوري.

كيفية مشاهدة مباراة اينتراخت فرانكفورت وبشكتاش في الدوري الأوروبي 

ويتطلع مرموش لمواصلة التسجيل مع فريقه الألماني فرانكفورت أمام بشكتاش التركي ضمن منافسات بطولة الدوري الأوروبي للموسم الجاري 2024-2025، ومن الممكن مشاهدة المباراة علي شبكة قنوات بين سبورت.

ويواجه فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري عمر مرموش نظيره بشكتاش التركي، مساء اليوم الخميس في الموسم الحالي لبطولة الدوري الأوروبي.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب الأخير ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة الدوري لبطولة الدوري الأوروبي الموسم الجاري.

بث مباشر كيف يمكنني مشاهدة مباراة اينتراخت فرانكفورت وبشكتاش في الدوري الأوروبي 

تاريخيًا، لم يلتقِ فريقا بشكتاش وآينتراخت فرانكفورت قبل مباراة اليوم، مما يزيد من صعوبة المواجهة، خاصة أن كلا الفريقين يتألقان بشدة في الدوريات المحلية التي يشاركان بها.

يعول نادي آينتراخت فرانكفورت على هدافه المصري عمر مرموش، الذي يتصدر جدول ترتيب هدافي الدوري الألماني ويعيش فترة تألق استثنائية في الأسابيع الأخيرة.

لم يحالف مرموش التوفيق في المباراة الماضية بالدوري الأوروبي أمام فيكتوريا بيلزن، حيث لم يتمكن من تسجيل أي أهداف، مما يزيد من شغفه لافتتاح مشواره التهديفي في البطولة الحالية.

ويدرك مهاجم المنتخب المصري أن العديد من الأندية الأوروبية تراقبه عن كثب بعد تألقه في الدوري الألماني، بما في ذلك عدة أندية إنجليزية مثل ليفربول ووست هام ونوتينجهام فورست.

وقد تفوق النجم المصري على الإنجليزي هاري كين، مهاجم بايرن ميونخ، الذي يحتل المركز الثاني برصيد 5 أهداف.

القنوات الناقلة مباراة اينتراخت فرانكفورت وبشكتاش في الدوري الأوروبي

تبحث جماهير كرة القدم في جميع أنحاء العالم عن القنوات الناقلة مباراة اينتراخت فرانكفورت وبشكتاش في الدوري الأوروبي، والتي تقام اليوم الخميس.

وتعتبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، هي الناقل الحصري للدوري الأوروبي في الشرق الأوسط، وتبث مباراة فرانكفورت وبشكتاش في الجولة الثانية، بالتحديد على قناة beIN Sports HD 8، بتعليق محمد مبروكي.


 

وقاد مرموش فريقه للفوز على هولشتاين كيل بنتيجة 4-2 في الجولة الخامسة من منافسات الدوري الألماني الممتاز للموسم 2024-2025.

كما حصل مرموش على تقييم فني متفوق، حيث وُضع في صدارة ترتيب أفضل اللاعبين في الدوري الألماني وفقًا لشبكة "سوفا سكور" العالمية المتخصصة في إحصائيات كرة القدم، بتقييم قدره 8.40، متفوقًا على فلوريان فيرتز لاعب باير ليفركوزن الذي حصل على 8.24.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search