الخميس، 03 أكتوبر 2024

06:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تقديرًا لعطائهم خلال 10 سنوات..

قيادات البنك الأهلي المصري تكرم رئيسه ومجلس إدارته السابقين

قيادات البنك الأهلي المصري الحالية تكرم رئيسه ومجلس إدارته السابقين

قيادات البنك الأهلي المصري الحالية تكرم رئيسه ومجلس إدارته السابقين

عبد الرحمن المصري

A A

كرم محمد بركات رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري غير التنفيذي، ومحمد الإتربي الرئيس التنفيذي للبنك، كلا من هشام عكاشه رئيس مجلس الإدارة ومجلس إدارته السابق، والذي قاد أكبر بنك في مصر، خلال الفترة من عام 2014 حتى عام 2024.

تكريم رئيس ومجلس إدارة البنك الأهلي المصري السابق

وشهد البنك الأهلي خلال العقد السابق، نتائج أعمال متميزة في مختلف خطوط الأعمال ومجالات العمل المصرفي.

وحضر التكريم سها التركي ويحيى أبو الفتوح نائبا الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي المصري، وأعضاء مجلس الإدارة الحالي.

البنك الأهلي المصري

وتم تكريم مجلس الإدارة بمناسبة انتهاء مدتهم عام 2024 وهم سحر السلاب، والدكتور علي الصعيدي وعاطف حلمي وأحمد صديق وشريف جوزيف ومحمد هاني، وذلك تقديرا لعطائهم المميز خلال فترة أداء عملهم، كما حضر التكريم لفيف من السادة رؤساء القطاعات المختلفة بالبنك الأهلي المصري.

قيادات البنك الأهلي الجديدة تشيد بأداء مجلس الإدارة السابق

وعلى هامش التكريم، أعرب محمد بركات عن اعتزازه بمسيرة العطاء المتميزة للسادة المكرمين وذلك على الجهد المبذول الذي أسفر عن تحقيق الكثير من الإنجازات في نتائج أعمال البنك على مدار السنوات السابقة.

وأضاف محمد الإتربي أن التكريم يأتي اعتزازًا بما تم تقديمه من مجلس الإدارة السابق للبنك الأهلي المصري الذي قاد البنك على ما يقرب من 9 سنوات شهد فيها البنك نتائج أعمال متميزة في مختلف خطوط الأعمال ومجالات العمل المصرفي، وكذا تتويجا للجهود المبذولة من مجلس إدارة البنك الأهلي المصري السابق والجهود المتواصلة على مدار السنوات السابقة في تطوير وتحسين الأداء المصرفي مما ساهم بشكل كبير في تعزيز الاستقرار المالي والاقتصادي.

وأكد الإتربي أن تكريم القيادات المصرفية يأتي عرفانًا بالتفاني والإخلاص في العمل وتحفيزًا للشباب قادة المستقبل لمواصلة جهودهم في العمل للوصول إلى أعلى المراكز وذلك كونهم الثروة الحقيقية لنجاح المؤسسة بالكامل.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search