الخميس، 03 أكتوبر 2024

10:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«اعمل حسابك»، وزارة التموين ترفع أسعار 6 سلع على البطاقات

سلع التموين

سلع التموين

إسلام التمساح

A A

بطاقات التموين، رفعت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أسعار 6 سلع يتم صرفها علي بطاقات التموين ، إذ رفعت الوزارة أسعار المكرونة والصلصلة والشاي ومسحوق الغسيل  والفول والعدس، دون تحديث أسعارها فى الماكينات لدى البدالين التموينيين.

زيادة أسعار المكرونة دون تحديث السيستم يتسبب في أزمة  

وفى وقت سابق شهدت أسعار المكرونة، المقدمة ضمن مقرارات التموين تضاربا كبيرا، إذ وجهت الوزارة  خطابين الأول بوقف صرف المكرونة زنة الـ 400 جرام بتاريخ 3 أكتوبر، وخطاب آخر بالعودة بصرف المكرونة بداية من الجمعة 4 أكتوبر، ولم تُعلق الوزارة على أي من القرارين.

مشكلة بسبب السيستم

وقالت مصادر بشعبة البدالين التموينيين لـ"الجمهور"، إن هناك خلافات في التعامل مع مستحقي الدعم خصوصاً للسلع الأساسية، وهناك أزمة في السيستم تحول دون صرف المكرونة ، حيث تم التواصل مع التموين وطالبت بتحديث البرنامج، إلا أن المشكلة بعد التحديث لا تزال مستمرة حتى الوقت الحالي.

صرف 40% من مقررات الدعم لشهر أكتوبر 2024

صرف التموين، انتهت وزارة التموين والتجارة الداخلية، من صرف 40% من مخصصات التموين الموجة لـ62 مليون مصري، في أول أيام شهر أكتوبر، من خلال منافذ الشركة القابضة للصناعات الغذائية الموجودة في كل محافظات مصر.

41 ألف منفذ يصرف السلع التموينية بمختلف محافظات الجمهورية

وقامت منافذ الشركة القابضة للصناعات الغذائية التي تبلغ 41 ألف منفذ تمويني، بصرف مستحقات التموين لشهر أكتوبر الجاري في جميع محافظات الجمهورية، حيث وفرت المنافذ 31 سلعة من السلع التي تدعمها الدولة .

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search