الخميس، 03 أكتوبر 2024

07:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عارفة عبد الرسول: عندي 70 سنة وخايفة أموت قبل ما أحقق أحلامي

عارفة عبد الرسول

عارفة عبد الرسول

ياسمين شهاب

A A

عبرت الفنانة عارفة عبد الرسول، عن خوفها من أن تتوفى قبل أن تتحقق أحلامها، خصوصًا أنها عانت كثيرًا في مشوارها الفني وواجهت الكثير من الصعوبات على مدار مسيرتها.

عارفة عبد الرسول: عندي سبعين سنة ومحققتش أحلامي

وقالت عارفة عبد الرسول، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، «عرفني الجمهور من أول عمل ليا.. أبواب الخوف إخراج أحمد خالد.. بدأ الناس يقابلوني في المترو عايزين يتصوروا معايا.. قولت بس البلية لعبت.. قامت ثورة يناير اتعطلت كتير ورجعت من الأول ألف على مكاتب الكاستينج».

وأضافت عارفة عبد الرسول، «مشهد هنا ومشهد هناك وجمهوري بيكبر، عندي سبعين سنة وناقص على تحقيق أحلامي سنتين وخايفة أموت قبل ماحققه.. لو موت عادي قدر الله وما شاء فعل.. خوفي الأكبر أن يحصل حرب توقف الدنيا.. ولذلك عمري ما أعلق على بوست سياسي عند أصدقائي اللي بيصرخوا ويحللوا.. يلاقوني مشيرة فيديو لطيف أو بوست ساخر يفتكروا أني مش متعاطفة وناسية، الحقيقة أنا بتناسى، اللهم أحفظ مصر علشان خاطر بنتك الغلبانة»".

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search