الخميس، 03 أكتوبر 2024

11:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

التموين تتراجع، صرف «المكرونة 400 جرام» على البطاقات بدءً من الغد

المكرونة على البطاقات التموينية

المكرونة على البطاقات التموينية

عبد الرحمن المصري - إسلام التمساح

A A

تراجعت وزارة التموين والتجارة الداخلية، عن قرارها بوقف صرف المكرونة زنة 400 جرام على البطاقات التموينية، على أن يبدأ صرف تلك السلعة بداية من غد الجمعة الموافق 4 أكتوبر 2024.

قرار وقف صرف المكرونة على بطاقات التموين

وعممت وزارة التموين والتجارة الداخلية منشورًا أمس الأربعاء، جرى تطبيقه اليوم الخميس، بوقف صرف سلعة المكرونة التموينية زنة 400 جرام، لحين إشعار آخر.

وزير التموين يفتتح "هايبر وان" بدر

وافتتح شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، اليوم الخمس، فرع سلسلة "هايبر وان" ماركت بمدينة بدر، في إطار دعم وتشجيع القطاع الخاص، وجذب المزيد من الاستثمارات في قطاع التجارة الداخلية وأسواق وسلاسل التجزئة.

وأكد وزير التموين، على أهمية التعاون مع القطاع الخاص، والتوسع في المشروعات التي تساهم في تطوير التجارة الداخلية، وضبط سلاسل الإمداد، بما يساهم في ضبط الأسواق وتوفير السلع للمواطنين بأسعار مناسبة.

الجدير بالذكر أن فرع "هايبر وان" ماركت الجديد بمدينة بدر يقع مباشرة على طريق السويس بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة، ومُقام على مساحة 32 ألف متر مربع، وباستثمارات تخطت 1.5 مليار جنيه، ويوفر الفرع الجديد 700 فرصة عمل مباشرة إضافة إلى 400 فرصة عمل غير مباشرة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search