الخميس، 03 أكتوبر 2024

05:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بيوتنا هتتقفل، 41 ألف بدال تمويني يطالبون بالمشاركة بجلسات التحول للدعم النقدي

الدعم النقدي - أرشيفية

الدعم النقدي - أرشيفية

إسلام التمساح

A A

الدعم النقدي، طالبت شعبة البدالين التموين بالغرفة التجارية بالجيزة، بالمشاركة في جلسات الحوار الوطني للتحول للدعم النقدي للحفاظ علي مقدرات العاملين بالقطاع والبالغ عددهم 41 الف بدال تمويني منتشرين في كافة محافظات الجمهورية، بعد توجه الدولة لإجراء حوار وطني للتحول نحو الدعم النقدي.

41 بدال تمويني يطالبون بالدعم النقدي المشروط 

وكشف من جانبه هشام الدجوي رئيس شعبة البدالين التمونين لـ"الجمهور "، أن الشعبة تقف مع التحول نحو الدعم النقدي ولكن المشروط، مشيراً مكتسبات العاملين بالقطاع ستكون عرضة للخطر حال تطبيق أي نوع آخر من الدعم، والذي سيعمل علي إيقاف عمل البدالين نهائيا حال عدم وضعهم في الحسبان.

جلسات الحوار الوطني تناقش خلال أيام التحول نحو الدعم النقدي

ويبدأ الحوار الوطني خلال أيام بمناقشة التحول نحو الدعم النقدي، حيث كشف وزير التموين عن رغبته في أن يتم العمل بالدعم النقدي بداية من الموازنة الجديدة للدولة، مضيفاً في تصريحات سابقة نتواصل بشكل دوري مع وزير المالية والبنك المركزي.

 

مشاركة البيانات أولوية قصوي لتنفيذ الدعم النقدي

وكشف شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، أن من أهم الأولويات للبدء في تنفيذ التحول للدعم النقدي هو مشاركة البيانات بين الجهات المختلفة، سواء من الوزارات، او حتي من التجار وغيرهم، بهدف الوصول لشكل جيد للبرنامج الذي سيتم تطبيقه للتحول عند اتخاذ القرار به، مضيفاً": الوزارة ستنتظر مخرجات الحوار الوطني ومن ثم البدء في تنفيذ البرنامج في مناطق محددة كتجربة أولي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search