الخميس، 03 أكتوبر 2024

11:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الخارجية السعودية: استمرار العدوان والانتهاكات يعرقل حركة التجارة الدولية

وزير الخارجية السعودي، الأمير فيصل بن فرحان

وزير الخارجية السعودي، الأمير فيصل بن فرحان

مارسيل أيمن

A A

أكد وزير الخارجية السعودي، الأمير فيصل بن فرحان، على أهمية حل الصراعات الإقليمية بالطرق الدبلوماسية والسلمية، وذلك في ظل استمرار التصعيد المستمر في منطقة الشرق الأوسط. 

السعودية تحث الجميع على دعم حل الدولتين

وأشار الوزير السعودي إلى أن المملكة تحث الجميع على دعم حل الدولتين، وبالتالي تسوية القضية الفلسطينية التي أعلنت الرياض أخيرًا عن إطلاق تحالف دولي من أجل دعم إقامتها.

لا يمكن فصل التحديات التنموية

وأوضح الأمير فيصل بن فرحان، أن المنطقة تواجه العديد من التحديات التي تستدعي تضافر الجهود، منوّهًا أنه لا يمكن فصل التحديات التنموية عن الأوضاع السياسية والأمنية المتوترة في المنطقة، وذلك في ظل الأحداث الجارية في فلسطين ولبنان، التي تمثل عقبة كبيرة أمام التنمية الاقتصادية والتقدم التجاري. 

وقال وزير الخارجية السعودي، «إن استمرار العدوان والانتهاكات في المنطقة يعرقل حركة التجارة الدولية، ويزيد من التوترات السياسية التي تهدد تدفق الاستثمارات والتعاون الاقتصادي بين دول المنطقة والعالم». 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search