الخميس، 03 أكتوبر 2024

08:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حزب الله يرد على هجمات الاحتلال بقصف تجمعات جنوده برشقات صاروخية

قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي

قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي

مارسيل أيمن

A A

أعلن حزب الله اللبناني، أن عناصره قصفت تجمعًا لقوات جيش الاحتلال الإسرائيلي في حرش مسكفعام برشقة صاروخية، بالإضافة إلى تجمع آخر لقوات الاحتلال قرب مستوطنة أدميت. 

وأوضح حزب الله خلال بيان له اليوم الخميس، أن عناصره نجحت في قصف تحرك لقوات الاحتلال في موقع الراهب بقذائف المدفعية، لافتة إلى أنهم حققوا إصابة مباشرة. 

قصف تجمعا لقوات الاحتلال في مستوطنة البصة

وأضاف حزب الله خلال البيان، أنه قصف تجمعًا لقوات الاحتلال في مستوطنة البصة برشقة صاروخية، وقصف أخر في مستوطنة شوميرا بصاروخ فلق. 

وأكد حزب الله، أنه تصدى لمحاولة تقدم للقوات الإسرائيلية عند منطقة بوابة فاطمة على الحدود اللبنانية.


انفجار صواريخ اعتراضية إسرائيلية

ومن جانبه، أوضحت وسائل الإعلام التابعة للاحتلال، أن هناك انفجار صواريخ اعتراضية إسرائيلية في أجواء إصبع الجليل، مشيرة إلى أنه تم رصد إطلاق 10 صواريخ على الأقل من جنوبي لبنان، وفقًا لما نقلته قناة “القاهرة الإخبارية” في نبأ لها.

وفي السياق ذاته، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، انفجار مسيرة بالجليل الغربي، بالإضافة لرصد إطلاق 25 صاروخًا تجاه الجليل الأعلى، لافتًا إلى أنه اعتراض مسيرتين عبرتا الأراضي  اللبنانية أمام شواطئ نهاريا وتحطمتا في منطقة مفتوحة.


أضرار جسيمة بقاعدة «نيفاتيم» الجوية العسكرية نتيجة الهجوم الإيراني

أما على إثر الهجوم الإيراني الذى شنه الحرس الثوري في طهران، أوضحت وسائل إعلام عبرية أن الهجوم الصاروخي الإيراني ألحق أضرارًا جسيمة بقاعدة «نيفاتيم» الجوية العسكرية في صحراء النقب.

وأشارت وسائل الإعلام العبرية، إلى أن الأضرار في قاعدة «نيفاتيم» جراء الهجوم الصاروخي الإيراني ستؤثر سلبًا على الدفاع الجوي الإسرائيلي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search