الخميس، 03 أكتوبر 2024

04:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محافظ سوهاج يهنئ الرئيس السيسي وكبار قيادات الدولة بذكرى انتصارات أكتوبر

الرئيس عبدالفتاح السيسي

الرئيس عبدالفتاح السيسي

محمد عبد السميع

A A

بعث اللواء عبد الفتاح سراج، محافظ سوهاج، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية؛ بمناسبة الاحتفال بالذكرى الحادية والخمسين لانتصارات أكتوبر المجيدة.

وجاء في برقية محافظ سوهاج، "يسعدني أن أبعث لفخامتكم بأصدق التهاني، بمناسبة الذكرى الحادية والخمسين لانتصارات السادس من أكتوبر العظيم، تلك المناسبة التي عبرت عن صمود الجيش المصري وتلاحمه مع الشعب؛ للذود عن تراب مصر".

وتابع “سراج”، "ولا شك أن هذه المناسبة تبعث في نفوسنا روح التحدي والأمل لمستقبل مشرق لمصرنا العزيزة، تحت قيادة سيادتكم، وفق رؤية وحكم لقائد مصر الذي يقودها في ظل تحديات إقليمية ودولية، ندعوا الله أن تنتهي بالسلام على جميع شعوب المنطقة، بارك الله في خطى سيادتكم وأيدكم بنصره وتوفيقه".

محافظ سوهاج يهنئ رئيس الوزراء بذكرى انتصارات أكتوبر 

 

وبعث محافظ سوهاج، برقية تهنئة للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بمناسبة الذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

وجاء في برقية محافظ سوهاج لرئيس الوزراء، "بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء محافظة سوهاج، يسعدني أن أبعث لسيادتكم بخالص التهنئة، وأطيب التمنيات بمناسبة الاحتفال بذكرى انتصارات السادس من أكتوبر المجيـدة، تلك الذكرى التي أعادت للمصريين عزتهم.

وأضاف المحافظ، "داعيـًا المولـى عـز وجـل أن يحقق كـل ما يصبو إليه الشـعب المـصري العـريق من تقدم ورقي وازدهار، وأن يحفظ لمصر أمنها واستقرارها، في ظل القيادة الوطنية الصادقة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، مع أطيب تمنياتي لسيادتكم بموفور الصحة ودوام التوفيق".

محافظ سوهاج يهنئ وزير الدفاع بمناسبة الذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر المجيدة

وبعث اللواء دكتور عبد الفتاح سراج، محافظ سوهاج، برقية تهنئة إلى الفريق أول عبد المجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، بمناسبة الاحتفال بالذكرى 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

وجاء في برقية محافظ سوهاج لوزير الدفاع، "بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء محافظة سوهاج، يسعدني أن أبعث لسيـادتكم بخـالص التهنئة، وأطيب التمنيات بمنـاسبة الاحتفال بذكرى انتصارات السادس من أكتوبر المجيـدة، تلك الذكرى التي أعادت للمصريين عزتهم، وردت إليهم أرضهم.

وأضاف المحافظ، "داعيـًا المولـى عـز وجـل أن يـحقق كـل ما يـصبو إليه الشـعب المـصري العـريق من تقدم ورقـي وازدهار، وأن يحفظ لمصر أمنها واستقرارها، في ظل القيادة الوطنية الصادقة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، مع أطيب تمنياتي لسيادتكم بموفور الصحة ودوام التوفيق".          

وبعث محافظ سوهاج برقيات تهنئة مماثلة إلى الفريق أحمد فتحي خليفة، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وقادة الأفرع الرئيسية، وكبار رجال القوات المسلحة، والسادة الوزراء وكبار رجال الدولة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، الأخبار، الاقتصاد، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search