الخميس، 03 أكتوبر 2024

05:13 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حقيقة إعلان هيفاء وهبي وإليسا «الجهاد» في سبيل لبنان

هيفاء وهبي وإليسا

هيفاء وهبي وإليسا

ياسمين شهاب

A A

انتشرت العديد من الأنباء خلال الساعات الماضية، عن النجمات اللبنانيات اللائي قررن الجهاد من أجل لبنان وذلك عقب الحرب التي اندلعت ببيروت في العديد من المناطق.

هيفاء وهبي تقرر الخوض في الحرب من أجل لبنان

تُعد هيفاء وهبي من أهم الفنانات في لبنان، ومعروف عنها أنها دائمًا تُحب المشاركة في أي عمل مدني يُساعد الدولة حيث أنها شاركت في فترة من الفترات، في حملات مساعدة الفقراء بتوصيل الطعام إليهم.

وعقب اندلاع الحرب في لبنان، ترددت بعض الأنباء حول أن الفنانة هيفاء وهبي قررت الجهاد من أجل لبنان، وأنها سوف تُشارك في حملات الدفاع عن الوطن، ولكن عقب ساعات من انتشار هذه الأخبار تم التأكيد أن ما ورد مجرد شائعة وأن هيفاء وهبي لم تنشر أي منشور يحتوي على هذه التصريحات في أي من حسابات بمواقع التواصل الاجتماعي.

هيفاء وهبي - ويكيبيديا

إليسا عقب تصريحات في الهجوم على إسرائيل تقرر الجهاد من أجل لبنان
 

معروف عن الفنانة اللبنانية إليسا، أنها جريئة في تصريحاتها عن وطنها لبنان، إذ أنها كانت تهاجم الحكومة في فترة من الفترات التي كانت تُعاني فيها لبنان من الفساد، حتى أنها هاجمت إسرائيل عندما كانت تشن هجوما على لبنان، مُدافعة عن وطنها.
 

وتداول اسم إليسا أيضًا مع الفنانة هيفاء وهبي خلال تصريحاتها عن الجهاد والتطوع في الدفاع عن وطنها والنزول إلى أرض الحرب، ولكن عندما تم فحص حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي تبين أن لا صحة لما تردد.
 

إليسا ردًا على انتقادات حفلها في ألمانيا رغم أحداث غزة: «ما رح نوقّف»

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search