الخميس، 03 أكتوبر 2024

04:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

دبروا احتياجاتكم، قطع المياه في الدقهلية السبت المقبل

انقطاع المياه- ارشيفية

انقطاع المياه- ارشيفية

هاجر موسى

A A

كشفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة الدقهلية، عن انقطاع المياه،  بمركز أجا، بسبب قيام الشركة بأعمال صيانة داخلية بمرفق مياه أجا السطحية صيانة بعنبر الكلور، في المحطة مما يتسبب في قطع المياه لمدة ساعتين.

انقطاع المياه بالدقهلية

وأعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة الدقهلية، أن مركز أجا، سيشهد انقطاع المياه، يوم السبت الموافق 5/10/2024 من الساعة 9 صباحاً حتى 11 صباحاً ولمدة ساعتين.

مياه الدقهلية تناشد المواطنين تدبير احتياجاتهم من مياه الشرب

 وناشدت شركة مياه الدقهلية، المواطنين، والمصالح الحكومية، والوحدات المحلية والهيئات والمستشفيات، والمخابز بضرورة العمل وتدبير احتياجاتهم من مياه الشرب، لحين عودة المياه السبت الساعة 11 صباحا.

الخط الساخن لمياه الدقهلية

وأشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية أنه يمكن للمواطنين التواصل من خلال الخط الساخن من رقم 125 أو التواصل مع الشركة من خلال الصفحة الخاصة بها من خلال الرسائل، وموقع مياه الدقهلية، في حالة حدوث أي حالة طوارئ أثناء انقطاع المياه في مركز أجا لمدة ساعتين.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search