الأحد، 29 سبتمبر 2024

08:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

انقطاع المياه بالقليوبية اليوم لمدة 6 ساعات

انقطاع المياه- ارشيفية

انقطاع المياه- ارشيفية

هاجر موسى

A A

تشهد محافظة القليوبية، اليوم الأحد الموافق 29 سبتمبر الجاري، انقطاع المياه لمدة 6 ساعات متواصلة، بداية من الساعة 11 مساءً، إلى الساعة 5 فجر غدًا الإثنين الموافق 30 سبتمبر 2024.

وكانت قد أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، بقيادة المهندس مصطفى مجاهد، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، عن انقطاع المياه عن مدينة الخانكة، نظرًا لأعمال الصيانة الدورية بمحطة مياه الخانكة المرشحة.

وأهابت الشركة بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة. 

توفير سيارات مياه نقية صالحة للشرب

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، توفير كافة المعدات والمهمات اللازمة لسرعة التعامل، وتوفير سيارات مياه نقية صالحة للشرب بالمناطق المتأثرة من الانقطاع وللتواصل مع الخط الساخن على رقم 01200288880.

والجدير بالذكر أن المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، كان قد كشف مسبقًا عن حقيقة ما تناوله المواطنون على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن تلوث المياه مؤكدا أن تلك المنشورات ما هي إلا شائعات مغرضة.

 

شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية

وكانت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية تأكدت أنها تقوم بكافة الإجراءات الاحترازية والاشتراطات الصحية لضمان جودة وسلامة المياه المقدمة للمواطنين.

حقيقة الشائعات المُغرضة بالقليوبية

وتهيب شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية بالمواطنين عدم الانسياق وراء تلك الشائعات المُغرضة التي تهدف إلي تكدير حياة المواطنين وزعزعة أمن و استقرار البلاد، كما تقوم باستقبال شكاوى المواطنين عن طريق الخط الساخن 125 أو01200288880 علي مدار 24 ساعة يوميًا.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search