الخميس، 03 أكتوبر 2024

05:14 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد شوبير يشيد بتألق محمد صلاح مع ليفربول: «وصل لمرحلة العظمة»

محمد صلاح

محمد صلاح

سلمى ياسر

A A

أشاد الإعلامي أحمد شوبير، بتألق الدولي المصري محمد صلاح، مع فريقه ليفربول الإنجليزي، وتحديداً في مواجهة بولونيا، التي أقيمت ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2024-205.

وساهم محمد صلاح بشكل كبير في انتصار ليفربول الثاني في البطولة الأوروبية، حيث سجل هدف وصنع آخر، ليحصد جائزة أفضل لاعب في المباراة التي أقيمت بين الريدز وبولونيا.

أحمد شوبير يشيد بتألق محمد صلاح مع ليفربول

وأعرب شوبير عن إعجابه بأداء صلاح في تصريحات إذاعية قائلاً: «شوفوا صلاح بيعمل إيه، حاجة عظمة، الكينج المصري مو صلاح، لو كنت مكان الإنجليز، كنت خليته ولي العهد لأنه بيسعدهم بشكل مستمر».

 أشار شوبير إلى إنجازات صلاح في دوري أبطال أوروبا، حيث أصبح أكثر لاعب أفريقي تسجيلًا للأهداف برصيد 49 هدفًا، متفوقًا على الأسطورة ديديه دروجبا. 

وعادل الفرعون المصري أهداف الأسطورة ألفريدو دي ستيفانو، ليصبح أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل في خمس مباريات متتالية على ملعب الأنفيلد.

واختتم شوبير: «بصراحة، صلاح وصل لمرحلة العظمة بتسجيله هدفًا في مرمى بولونيا، أضاف النادي الإيطالي لقائمة ضحاياه، ليصبح النادي الأوروبي رقم 25 الذي يسجل في شباكه».

محمد صلاح
محمد صلاح

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search