الخميس، 03 أكتوبر 2024

02:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أسعار تذاكر حفل وائل جسار في مهرجان الموسيقى العربية

 وائل جسار

وائل جسار

ياسمين شهاب

A A

أعلن الفنان اللبناني وائل جسار، موعد حفلته ضمن الدورة الـ32 في مهرجان الموسيقى العربية، الذين يُشارك فيه العديد من مطربي الوطن العربي.

 موعد حفل وائل جسار في مهرجان الموسيقى العربية

ومن المقرر أن تكون حفل الفنان وائل جسار، ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، يوم 12 أكتوبر المقبل، وتقوم الحفلة على مسرح النافورة، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً.

قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏نص‏‏

ويُقام مهرجان الموسيقى العربية، في الفترة من 11 حتى 24 أكتوبر المقبل، حيث يشارك في الدورة الـ 32 مجموعة من مطربي الوطن العربي.

أسعار تذاكر حفل الفنان وائل جسار والتي جاءت كالتالي:

الفئة الأولى بمبلغ 4000 جنيه.
الفئة الثانية بمبلغ 3500 جنيه.
الفئة الثالثة بمبلغ 3000 جنيه.
الفئة الرابعة بمبلغ 2500 جنيه.
الفئة الخامسة بمبلغ 2000 جنيه.
الفئة الخامسة بمبلغ 1500 جنيه.
الفئة السادسة والأخيرة بمبلغ 1000 جنيه.

مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 32

وشارك عدد من نجوم الطرب الذين سيشاركون في المهرجان هذا العام، سيكون هناك المطربون هاني شاكر، تامر عاشور، مي فاروق، مدحت صالح، ريهام عبد الحكيم، وائل جسار، عاصي الحلاني، عبير نعمة، أحمد سعد، مروة ناجي، علي الحجار، عمر خيرت، فؤاد زبادي، لينا شماميان، لطفي بوشناق، ومحمد محسن بالإضافة إلى نجوم  التأليف الموسيقي مثل خالد حماد، عمرو إسماعيل، وحيد خان، وممدوح سيف. كما يشارك أيضًا فنانو  الأوبرا إيمان عبد الغني، صابرين النجيلي، نهى حافظ، ياسر سليمان، محمد الخولي، رحاب عمر، رحاب مطاوع، محمد الخولي، أحمد عفت، محمد حسن، وأسماء كمال.
 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏نص‏‏

فعاليات مهرجان الموسيقى العربية

ويحيي الفنان وائل جسار الحفل، تحت قيادة المايسترو عادل عايش، وذلك يوم 12 أكتوبر في دار الأوبرا المصرية، بمسرح النافورة وذلك في تمام الساعة الثامنة ونصف مساءً. 

search