الثلاثاء، 24 سبتمبر 2024

09:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وائل جسار يحيي حفلًا غنائيًا في مصر 14 أكتوبر المقبل

النجم اللبناني وائل جسار

النجم اللبناني وائل جسار

نور الشايب

A A

يحيى النجم اللبناني وائل جسار حفلاً غنائيًا مع فرقته الموسيقية بقيادة المايسترو عادل عايش في 14 أكتوبر المقبل بأحد فنادق القاهرة، وخلال الحفل سيقدم مجموعة مميزة من أغانيه الناجحة مثل "مشيت خلاص" و"غريبة الناس" و"توعديني".

ويستغل وائل زيارته لمصر للالتقاء بعدد من الشعراء والملحنين لاستماع إلى مجموعة من الأغاني التي ينوي اختيارها لألبومه الجديد.

وأرسل الفنان وائل جسار تحياته لمصر وشعبها، مشيرًا إلى أنه نشأ على الأعمال الفنية المصرية وارتبط بمصر وبشعبها منذ صغره.

ويُذكر أن النجم اللبناني وائل جسار حرص على أداء أغنية "كل وعد" لابنته احتفالًا بتخرجها، وقدّم جسار الأغنية برفقتها وهي ترتدي ملابس الحفل وسط زميلاتها، مما أضفى جوًا مميزًا على المناسبة.

حفل وائل جسار في ليبيا

أحيا النجم وائل جسار حفل استثنائي ضخم بمنتجع النخلة الذهبية، كما شارك في الحفل نجوم الراب، التونسي جنجون، وفارس صابر.

قدم وائل جسار الحفل الغنائي وسط تفاعل الجمهور والعائلات الذين شاركوه الغناء واستمتعوا بالسهرة الغنائية التي قدمها، وبدأ وائل جسار فقرته بأغنية «غريبة الناس» ثم استكمل بأغاني «ألف وعد، بتوحشيني، توعدني ليه، مشيت خلاص»، وباقة من أجمل أغانيه.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search