الخميس، 03 أكتوبر 2024

05:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

في ليلة سقوط الكبار، شاهد أهداف مباريات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا

دوري أبطال اوروبا

دوري أبطال اوروبا

مصطفي غطاطي

A A

أقيمت مساء أمس الأربعاء 9 مباريات في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا في نظامه الجديد، وكان أبرزهم مباراة ريال مدريد وليل والتي انتهت بهزيمة المرينجي بهدف نظيف.

ليل الفرنسي يسقط ريال مدريد 

فاز فريق ليل الفرنسي علي نظيره ريال مدريد بهدف نظيف في إطار مباريات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا ، وجاء هدف اللقاء الوحيد عن طريق جونثان ديفيد في الدقيقة 45.

بنفيكا يسحق أتليتكو مدريد 

خسر فريق أتليتكو مدريد الإسباني برباعية نظيفة من نظيره بنفيكا البرتغالي في إطار مباريات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا 2024.

ليفربول يهزم بولونيا 


فاز فريق ليفربول الإنجليزي علي نظيره بولونيا الإيطالي ، بهدفين دون رد في إطار مباريات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا 2024 ، وكان الفرعون المصري محمد صلاح قد أحرز الهدف الثاني للريدز من تسديدة أكثر من رائعة.

يوفينتوس يخطف الفوز من لابيزج

حقق فريق يوفينتوس الأيطالي فوزا مثيرا علي نظيره لابيزج الألماني بنتيجة 3-2 ، في المباراة التي أقيمت علي ملعب ريد بول أرينا بالعاصمة الألمانية.

أستون فيلا يسقط بايرن ميونخ

فاز فريق أستون فيلا الإنجليزي علي نظيره بايرن ميونخ الألماني بنتيجة 1-0 ، في المباراة التي أقيمت علي ملعب فيلا بارك في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

فيينورد يفوز علي جيرونا 

فاز فريق فيينورد الألماني علي نظيره جيرونا الاسباني بنتيجة 3-2 في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

search