الخميس، 03 أكتوبر 2024

05:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بايرن ميونخ يخسر من أستون فيلا في دوري أبطال أورويا (فيديو)

دوران

دوران

منصور مجاهد

A A

انتهت مباراة بايرن ميونخ وأستون فيلا بفوز فريق الفيلانز بنتيجة 1-0 في اللحظات الأخيرة من المباراة، في اللقاء الذي أقيم ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2024-25.

وسجل فريق أستون فيلا هدفه الوحيد في الدقيقة 80 من عمر اللقاء عن طريق جون دوران، وأقيمت مباراة بايرن ميونخ وأستون فيلا بدوري أبطال أوروبا على استاد «فيلا بارك».

 

تاريخ مواجهات أستون فيلا وبايرن ميونخ

تاريخيًا، التقى الفريقان مرة واحدة فقط، وذلك في نهائي كأس أوروبا للأندية البطلة عام 1982، حيث انتصر أستون فيلا بهدف دون رد، ليحصد اللقب الوحيد له في تلك المسابقة حتى الآن.

وبالإضافة إلى ذلك، لم يخسر بايرن ميونخ سوى مباراة واحدة في آخر 10 مباريات له بدوري الأبطال أمام الفرق الإنجليزية، وكانت تلك الهزيمة أمام مانشستر سيتي بنتيجة 3-0 في ربع نهائي موسم 2022-2023.

موقف الفريقين في دوري أبطال أوروبا

وخاض أستون فيلا المباراة وفي جعبته 3 نقاط من فوز كبير حققه خارج ملعبه على يونج بويز السويسري بنتيجة 3-0 في الجولة الأولى.

أما بايرن ميونخ فقد تمكن من تحقيق فوز ساحق على دينامو زغرب الكرواتي بنتيجة 9-2، وهي أكبر نتيجة في الجولة الأولى من البطولة هذا الموسم.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search