الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الذهب لا يصدأ.. آخر ظهور للفنانة «نجلاء فتحي»

نجلاء فتحي

نجلاء فتحي

ما أول شيء يأتي في ذهنك عندما نذكر اسم العظيمة «نجلاء فتحي»؟

فهي رمز الأناقة والشياكة في مصر والوطن العربي، فمن لا يُفتن بجمالها الذي يسحر قلوب الجميع، فالرجال تبحث عنها في جميع الفتيات، فهي خير مثال على المرأة القوية، والجميلة، والرومانسية، والحالمة، والجريئة، وأخيرًا الممثلة القديرة.

صورة حديثة للقديرة «نجلاء فتحي»

انتشرت في الساعات الماضية صورة حديثة للفنانة الجميلة «نجلاء فتحي»، وكانت علامات الكبر تظهر على وجهها بشكل كبير، لذا تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذه الصورة على نطاق واسع.

نجلاء فتحي

نشر المخرج والإعلامي «محمد خضر» صورة تجمعه بزوجته «ياسمين أبو النجا» وابنته «زين» وأميرة الرومانسية الفنانة «نجلاء فتحي» على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وانقسم الجمهور حول هذه الصورة بشكلٍ كبير.

انقسام الجمهور حول الصورة

انتقد العديد من الجمهور صورة نجلاء فتحي وتسائل البعض عن سبب ظهورها بهذا الشكل، فجاءت التعليقات على النحو التالي، «ايه اللي حصلها» «شكلها بقى عامل كدا ليه» «أكيد تعبانة» ونسى الجميع أنها أيقونة الجمال والحلاوة.

نجلاء فتحي

وجاءت أيضًا بعد التعليقات الإيجابية مثل «كل سن وليه حلاوته» «الحلاوة حلاوة الروح وهي روحها جميلة» «قمر كدا كدا»، حيث أراد الجمهور أن يعبر عن حبه لها وسعادته بتواجدها.

جمالها سر شهرتها

ودخلت نجلاء فتحي عالم الفن من أوسع أبوابه، بسبب جمالها الفاتن، حيث التقى بها المنتج عدلي المولد وهي تسير علي أحد الشواطئ، فعرفها بنفسه على الفور، ثم قال لها «وجهك سينمائي ولازم تمثلي» وكانت هذه اللحظة ذات آثر عظيم في حياتها.

وتستعد نجلاء فتحي للاحتفال بعيد ميلادها الـ 70 يوم 21 من ديسمبر الجاري، فمهما مر الزمن ستظل هي نجلاء فتحي أميرة الرومانسية.

search